آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:47م

أخبار المحافظات


خلال جلسة عيدية..قيادة المقاومة الشعبية تحيي الأبطال في الجبهات وتؤكد تمسكها بالثوابت الوطنية

الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 10:03 ص بتوقيت عدن

خلال جلسة عيدية..قيادة المقاومة الشعبية تحيي الأبطال في الجبهات وتؤكد تمسكها بالثوابت الوطنية

تعز ((عدن الغد)) خاص:



أكدت قيادة المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية وقيادات المجالس بالمحافظات، تمسك المقاومة الشعبية بالثوابت الوطنية في ظل استمرار الانقلاب وسلوك المليشيا الذي يمثل تهديداً وجودياً للدولة والهوية اليمنية .

وخلال اللقاء الذي نُظم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحضره قيادات ميدانية وشخصيات ووجهاء اجتماعية، هنأ المجتمعون رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي وقيادة المجلس الأعلى بهذه المناسبة العظيمة، داعين الله أن يعيده عليهم وعلى اليمن بالأمن والسلام والتقدم والانتصار.

وشدد نائب رئيس الهيئة السياسية بالمجلس الشيخ / عبدالواحد القبلي نمران على ضرورة مواجهة الفكر المتطرف لمليشيا الحوثي بكل الوسائل حفاظاً على مكتسبات الثورات اليمنية ومبادئ وقيم الجمهورية اليمنية.

وأشار نمران إلى أن المقاومة كانت ولازالت "بوصلة الوطن" ، تتجه دوماً نحو مصالح الجمهورية اليمنية الواحدة الموحدة ذات السيادة والاستقلال.

وأشاد المجتمعون بصمود وبطولة المرابطين من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني في جبهات الشرف والكبرياء واستبسالهم في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية و مخططاتها التدميرية.

وطالب المشاركون، السلطة الشرعية : تعزيز حضور مؤسسات الدولة الشرعية وفرض هيبتها وتطوير أدائها وتمكينها من أداء واجباتها على كل شبر من الأراضي اليمنية.

فيما حيا المجتمعون أبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الصامدون في وجه العدوان الإسرائيلي الغاشم وآلته الحربية التي ترتكب أبشع إبادة جماعية في التاريخ دون رادع دولي أو إنساني.

حضر الاجتماع قيادة الهيئات والدوائر المختلفة للمجلس وعدد من رؤساء وأعضاء مجالس المقاومة في المحافظات وعدد من الخبراء والشخصيات الاجتماعية والمهتمين .