آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-06:48ص

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي شبوة يزور مديرية جردان ويطلع على أوضاعها ويتفقد النقاط الأمنية

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 11:36 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي شبوة يزور مديرية جردان ويطلع على أوضاعها ويتفقد النقاط الأمنية

شبوة(عدن الغد)خاص:

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الثلاثاء، مديرية جردان، للاطلاع على أوضاع المديرية وتفقد أحوال المواطنين والمشاركة في تهدئة بعض القضايا القبلية.

وكان في استقبال رئيس تنفيذية انتقالي شبوة لدى وصوله جردان، الشيخ أحمد صالح العاقل شيخ مشائخ قبائل آل ضباب، وعدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من أبناء المديرية، وناقش معهم جملة من القضايا التي تهم المديرية.

وخلال اللقاء شدد لحمر علي لسود على أهمية توحيد جهود الجميع لحل الخلافات بشكل عام، مؤكداً ضرورة توحيد الصفوف وتحكيم العقل وتغليب مصلحة شبوة وأبنائها، مشيراً إلى أن هذه الجهود تهدف إلى حقن الدماء وصون الأرواح وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

إلى ذلك تفقد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، عدداً من النقاط الأمنية في الطريق الواصل بين العاصمة عتق ومديرية جردان، ومستوى الانضباط وتنفيذ المهام في تلك النقاط.

وتبادل بن لسود مع أفراد النقاط الأمنية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ناقلاً لهم تحيات اللواء القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وحث بن لسود مسؤولي النقاط بالقيام بالمهام المسندة إليهم بتأمين الطريق العام وحفظ الأمن من أي أعمال إرهابية أو من يحاول الإخلال بالأمن والاستقرار، شاكراً الجميع على حسن الاستقبال، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية المناطة بهم.

من جهتهم، ثمن أفراد النقاط الأمنية زيارة قيادة انتقالي شبوة والاطلاع على أحوالهم، مؤكدين الاستعداد التام لحفظ الأمن في المديرية بروح معنوية عالية.

رافق الشيخ لحمر خلال الزيارة مدير عام مصلحة الضرائب بالمحافظة أحمد الهقل، ومحمد باقطيان.