آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-09:01م

أخبار المحافظات


اللواء يحيى حُميد والعميد الصبري يزوران المواقع والنقاط الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 08:44 م بتوقيت عدن

اللواء يحيى حُميد والعميد الصبري يزوران المواقع والنقاط الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مارب ((عدن الغد)) خاص:



قام مدير عام شرطة محافظة مأرب اللواء يحيى حُميد و معه العميد عبدالله الصبري قائد قوات الأمن الخاصة م/ مأرب اليوم، بزيارة عيدية لمنتسبي الأجهزة الأمنية بالمواقع والنقاط الأمنية وأقسام الشرطة بالمحافظة لمعايدتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقل اللواء يحيى حُميد تهاني عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة لمنتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة بمناسبة عيد الاضحى.

وأشاد اللواء حُميد بالإنجازات الأمنية المحققة والجهود والتضحيات التي يبذلها ضباط وجنود الأجهزة الأمنية والتي أثمرت في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة في المحافظة ومكافحة الجريمة المنظمة مشيرا إلى أهمية أن يكتسب رجال الأمن والشرطة المعرفة القانونية والتأهيل الكافي ونبل الأخلاق وحسن التعامل مع المواطنين والمسافرين والعائدين عبر النقاط الأمنية، كما حثهم اللواء حُميد على رفع الجاهزية والحس الأمني وقال: نحن كرجال أمن عنوان الدولة فعلينا تمثيلها بأفضل صورة.

وخاطب اللواء حُميد الضباط والأفراد وقال: ثقوا أيها الأبطال أنكم الرجال الذين تدركون حق وطنكم عليكم ودوركم في تثبيت أمنه واستقراره، وأنتم الرجال الذين تؤمنون بأن الدفاع عن الوطن شرف يليق بكم، فأنتم من تبذلون أرواحكم رخيصة لكي يستعيد الشعب دولته وشرعيته ولتمنحوا شعبكم حريته وتعيدوا له عزته وكرامته.

وأكد اللواء حُميد أن على منتسبي الأجهزة الأمنية التحلي بالمرونة التي تخدم الحزم وتحفظ الهيبة، ومراعاة حقوق الإنسان بمستوى عال من المسؤولية وصون كرامة المواطن وخصوصياته وفق ما تكفله القوانين النافذة وأن يكون رجل الأمن قدوة في التعامل واحترام الأنظمة والقوانين والأخلاق.

فيما حث قائد قوات الأمن الخاصة مأرب العميد عبدالله الصبري رجال الأمن على تسهيل العبور للمسافرين منوها ان الأيام المقبلة ستشهد عودة للحجاج والعائدين من أرض الحرمين وما يعقب هذا المرور من زيادة الازدحام وهذا يحتم علينا سرعة اتخاذ الإجراءات والتدابير والتسهيل ونقل الصورة المشرقة للدولة.

رافقهم في الزيارة مدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة المقدم/ محمد الحميري.