آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:17م

أخبار عدن


وكيل شؤون الشهداء والجرحى ينفذ برنامج زيارات عيدية لجرحى الحرب المقعدين في منازلهم بعدن

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 08:25 م بتوقيت عدن

وكيل شؤون الشهداء والجرحى ينفذ برنامج زيارات عيدية لجرحى الحرب المقعدين في منازلهم بعدن

عدن (عدن الغد) وضاح الشليلي




نفذ وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة، برنامج زيارات عيدية لعدد من جرحى الحرب المعاقين في منازلهم بمحافظة عدن.

وخلال الزيارة بحضور مدير إدارة شئون الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي بعدن حماده العلواني اطلع الوكيل النوبة خلال الزيارة على أحوال الجرحى الأبطال ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، ناقلاً إليهم تهاني وتحايا قيادة مجلس القيادة الرئاسي والحكومه ومعالي وزير الدوله محافظ العاصمة عدن، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما قدم لهم هدايا عيدية.

وأشاد الوكيل النوبة ببطولات وتضحيات الجرحى وما سطروه من انتصارات وملاحم بطولية ضد المليشيات الحوثية الإجرامية، معبراً عن شكره وتقديره للكوادر الطبية التي تقدم الرعاية الصحية لهم في منازلهم.

واستمع الوكيل النوبة من الجرحى إلى الأوضاع الصحية والعلاجية ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، سواء في مايتعلق بجلسات العلاج الطبيعي التي تتم في المنازل عبر نزول فريق طبي متخصص ،وكذا نوعية وجودة المسلزمات الطبية والادوية التي تصرف لهم شهريا مجانا.

ووجه وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى بتقييم العمل الإداري لمكاتب شئون الجرحى وما تقدمه من خدمات صحية وعلاجية للجرحى المقعدين في منازلهم، وتوفير المتطلبات العلاجية لهم.

وشملت الزيارة، التي بدأت من ثاني أيام العيد، مديريات البريقة والمنصورة بمحافظة عدن وتستمر خلال أيام العيد.

من جهتهم، عبر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارات العيدية التي تجسد الاهتمام بهم وتشكل دعماً معنوياً للتغلب على تحديات الإصابة.