آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:43م

مجتمع مدني


توزيع لحوم الاضاحي للأسر الأشد فقراً بالكود بدعم مؤسسة بلقيس وتنفيذ جمعية إكرام التنموية الخيرية

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 11:24 ص بتوقيت عدن

توزيع لحوم الاضاحي للأسر الأشد فقراً بالكود بدعم مؤسسة بلقيس وتنفيذ جمعية إكرام التنموية الخيرية

خنفر (عدن الغد) خاص


بإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م / أبين وزّعت جمعية إكرام التنموية الخيرية الكود لحوم أضاحي العيد لعام 1445هـ للأسر الاشد فقرا بدعم من مؤسسة بلقيس.

يأتي ذلك مساهمة في ادخال الفرح والبهجة الى قلوبهم والذين لم يتمكنوا من شراء أضاحي للعيد بسبب ارتفاع الأسعار والغلاء الفاحش الذي تشهده الأسواق والازمة الاقتصادية التي تعاني منها البلد في ظل الحرب.

وعبرت رئيسة جمعية إكرام التنموية الخيرية بالكود الاستاذ سلمى عبدالله حسين عن تقديرها لمؤسسة بلقيس في ثقتها بجمعية إكرام التنموية الخيرية بالكود والشراكة معها في القيام بتوزيع لحوم الاضاحي في منطقة الكود التي تعاني فيها الكثير من الاسر من صعوبة في توفير احتياجاتهم الضرورية ومع انهيار العملة والغلاء في الاسعار زاد عدد الاسر الاشد فقراً.

مضيفة ان توزيع اللحوم من الاضاحي ادخل البهجة الى نفوس تلك الاسر واشعرهم بالمساواة مع بقية الناس الاخرين الذين توفرت لهم بعض الاضاحي واسعد الاطفال وهو عمل انساني له الاثر الايجابي على من تم استهدافهم.

وثمنت رئيسة جمعية إكرام التنموية الخيرية بالكود الاستاذ سلمى عبدالله جهود رئيسة مؤسسة بلقيس الاستاذة منى كليب بهذه اللفته الانسانية الكبيرة وتوفير لحوم الاضاحي لتلك الاسر المحتاجة.

وقد عبرت عدد من الاسر المستهدفة عن الشكر الجزيل لمؤسسة بلقيس ورئيستها الاستاذة منى كليب والجهة المنفذة جمعية إكرام التنموية الخيرية بقيادة الاستاذ سلمى عبدالله حسين لما قدموه من مساعدات إنسانية كان لها اثر في نفوسهم والثواب والأجر من الله وجزاهم الله خير وفي ايام فضيلة ومباركة اجرها مضاعف عند الله.

متمنين لهم التوفيق في اعمالهم الخيرية الإنسانية وخدمة مجتمعهم والتخفيف من معاناته.

من / خالد دهمس