آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-02:11ص

أخبار المحافظات


قيادة لواء النخبة الأول تنفذ زيارة عيدية للأبطال المرابطين في جبهه مران بصعدة

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 09:20 ص بتوقيت عدن

قيادة لواء النخبة الأول تنفذ زيارة عيدية للأبطال المرابطين في جبهه مران بصعدة

صعدة((عدن الغد))خاص

نفذ قائد لواء النخبه الأول العميد/ عبد الرقيب السيباني ،امس زيارة عيدية لمعايدة أبطال اللواء ، في الخطوط الأمامية في قطاع لواء النخبة الأول ، في جبهة مران.

وخلال الزيارة نقل العميد عبد الرقيب السيباني، للمقاتلين تهاني القيادة السياسية والعسكرية ، وتبادل معهم التهاني العيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،وحثهم على اليقظة والحذر والإستعداد لمجابهة العدو في اي لحظة، مشيداً بما وجده من معنويات وجاهزية عالية لدى الأبطال في كافة المواقع .

وأشاد العميد السيباني" بتضحيات وصمود أبطال القوات المسلحة ومستوى الإنضابط والإستعداد القتالي والروح المعنوية العالية في جبهات البطولة والعزة والكرامة.

وأكد السيباني على ضرورة اليقظة والحذر ورفع الجاهزية القتاليّة القصوى لمواجهة اي اعتداءات يقوم بها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية .

وجدد السيباني العهد و الولاء لله وللوطن وللقيادة السياسية والعسكرية ،مؤكداً لهم جاهزية القوات المسلحة في لواء النخبة الأول لتنفيذ كافة التوجيهات، والمهام الموكلة لها في الدفاع عن الوطن ومكتسباته والعمل على تحرير اليمن من المليشيا.

وثمّن العميد السيباني، جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان لمواقفهم الثابتة الداعمه والمساند لليمن في مختلف المواقف والظروف وفي جميع المجالات لمواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية ، وإعادة الشرعية الدستورية والسعي الدائم لتحقيق السلام العادل في اليمن .


ومن جانبهم عبر ابطال لواء النخبة الاول عن شكرهم لقيادة اللواء على زيارتها وتفقدها لأوضاع الجبهة والمقاتلين في هذه المناسبة ، مؤكدين جاهزيتهم العالية واستعدادهم الدائم لتنفيذ واجبهم ومهامهم الوطنية على أكمل وجه.