آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-06:25م

أخبار وتقارير


يرأسهم اللواء الفضلي.. لقاء هام يجمع شخصيات سياسية وعسكرية اجتماعية أبينية

الإثنين - 17 يونيو 2024 - 11:41 م بتوقيت عدن

يرأسهم اللواء الفضلي.. لقاء هام يجمع شخصيات سياسية وعسكرية اجتماعية أبينية

عدن الغد - خاص

التقى مشائخ ووجهاء وشخصيات إجتماعية ظهر اليوم الأثنين بالدكتور اللواء ناصر الفضلي ضمن اللقاءات التي يجريها وتتوالى عليه من الشخصيات والوجاهات الإجتماعية..

وخلال اللقاء تبادل الجميع مع سيادة الدكتور اللواء الفضلي التهاني القلبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيين للفضلي دوام الصحة والعافية.

وحفل اللقاء بمناقشة العديد من القضابا الهامة التي تهم محافطة أبين التي تعاني الكثير من المشاكل أهمهما التهميش والإقصاء للكثير من الكوادر الأبينية التي لها تاريخ ناصع وطويل في النضال والعمل السياسي..

ويعد اللقاء الذي حضره العديد من الشخصيات القيادية والعشكرية والإجتماعية من أهم اللقاءات التي تعنى بشؤون المحافظة والوطن ككل وتحمل هم المحافظة بعيداً عن اي محسوبات وولاءات وإنما تحمل هم المحافظة..

إلى ذلك شكر الدكتور اللواء الفضلي كل الشخصيات التي حضرت اللقاء مؤكداً أنه منهم وإليهم وأنه يحمل هم أبين ومشاكلها ويؤلمه ما يحدث لها من دمار ممنهج وتهميش لها في كافة المناحي الخدمية، وأنه لن يألوا جهداً في خدمة المحافظة والوقوف بجانب أهلها ولن يقف مكتوف اليدين ومحافظة تنهار والكل يتناوحها..


وفي ختام اللقاء الذي سادته روح المحبة والإخاء طالب الحاضرون مجلس القيادة الرئاسي بسرعة إنتشال أبين مما هي فيه ووضع الرجال المناسب في المكان المناسب مؤكدين أن خير من يمثل أبين ويلبي تطلعات أبنائها هو اللواء الفضلي الذي لايستهان برصيده النضالي والسياسي..