آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-02:11ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يتفقد ابطال الجيش في عدد من الجبهات

الأحد - 16 يونيو 2024 - 06:58 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يتفقد ابطال الجيش في عدد من الجبهات

تعز ((عدن الغد))خاص

تفقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ورئيس اركان المحور اللواء عبدالعزيز المجيدي ، والعميد محمد المحفدي ابطال الجيش الوطني في المواقع الشرقية والشمالية للاطلاع على الجاهزية العسكرية واوضاع المرابطين .

وخلال الزيارة هنأ وكيل أول المحافظة الابطال المرابطين بعيد الاضحى المبارك ناقلا لهم تحيات محافظ المحافظة نبيل شمسان وحيا الأفراد والضباط في تلك المواقع على صمودهم وهم يؤدون واجبهم الوطني للدفاع والتصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية المتمركزة في أطراف المدينة .

وأشاد الوكيل المخلافي، بالمعنويات والجاهزية القتالية العالية التي يتحلى بها أبطال الجيش.. مشدداً على أهمية اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية العالية في كل الأوقات.

من جانبه أشار رئيس عمليات محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي جاهزية أبطال الجيش الوطني واستعدادهم الدائم لتنفيذ أوامر القيادة السياسية والعسكرية.. شاكرًا قيادة السلطة المحلية على مشاركتها أبطال القوات المسلحة أفراحهم العيدية في الخطوط الأمامية بجبهات القتال.

وعبر المرابطين في تلك المواقع العسكرية عن سعادتهم بهذه الزيارة والتي تزيد من معنوياتهم القتالية مؤكدين على ثباتهم وصمودهم في مواقع العزة والشرف للدفاع عن الوطن واستعدادهم الكامل وجهوزيتهم التامة لتنفيذ التوجيهات .