آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-06:57ص

أخبار عدن


مؤسسة ذو النورين تنفذ حملة كسوة عيد الأضحى في دار الأحداث بعدن

السبت - 15 يونيو 2024 - 10:22 م بتوقيت عدن

مؤسسة ذو النورين تنفذ حملة كسوة عيد الأضحى في دار الأحداث بعدن

((عدن الغد))خاص:


نفذت مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية، حملة كسوة عيد الأضحى المبارك في دار الأحداث بعدن، مستهدفةً الأطفال والشباب الذين يعيشون في دار الرعاية.

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من المبادرات الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة لتعزيز روح التكافل الاجتماعي ودعم الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع.

في تصريح خاص، أعربت الأستاذة نور عيدروس، رئيسة مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية، عن سعادتها بنجاح الحملة وشكرت جميع من ساهموا في إنجاحها.
وأكدت على أهمية دور المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية في دعم الفئات المهمشة والمحتاجة، مشيرةً إلى أن هذه الحملة ليست سوى خطوة صغيرة في طريق طويل من العمل الخيري المستمر.

وأضافت الأستاذة نور عيدروس: "نحن في مؤسسة ذو النورين نؤمن بأهمية العطاء والمساهمة في تحسين حياة الآخرين، وخاصةً أولئك الذين يعيشون في ظروف صعبة.. نسعى دائماً لتقديم الدعم والرعاية للأيتام والمحتاجين، ونعمل جاهدين لتوفير حياة كريمة لهم."

كما وجهت الأستاذة نور عيدروس شكراً خاصاً لنائبة دار الرعاية بنين في مدينة الشعب، الأستاذة انتصار محمد، لدورها البارز في تسهيل عملية توزيع الكسوة والتنسيق مع إدارة الدار. وأعربت عن امتنانها العميق للعميد علياء صالح، الذي ساهم بشكل كبير في تسهيل مهمة المؤسسة من خلال التنسيق والتعاون الفعّال مع دار الأحداث.

وأكدت عيدروس على أن المؤسسة ستستمر في تنفيذ المزيد من الحملات والمبادرات الإنسانية، بهدف المساهمة في تحسين جودة الحياة للفئات المحتاجة.

ودعت جميع أفراد المجتمع إلى المشاركة والمساهمة في هذه الأعمال الخيرية، لما لها من أثر إيجابي كبير على المجتمع ككل.

واختتمت العيدروس حديثها بالقول: "نحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لتقديم الدعم اللازم للفئات الأقل حظاً.. نتمنى أن تكون هذه الحملة قد أدخلت الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال والشباب في دار الأحداث، وأن تكون قد جسدت معاني التكافل والتضامن في عيد الأضحى المبارك."