آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-06:57ص

أخبار وتقارير

خلال تهنئته للشعب اليمني بعيد الأضحى
الشيخ حمود المخلافي يؤكد على ضرورة أن يكون فتح الطرقات جزءًا من التزام شامل تجاه حل المشكلة اليمنية

السبت - 15 يونيو 2024 - 09:50 م بتوقيت عدن

الشيخ حمود المخلافي يؤكد على ضرورة أن يكون فتح الطرقات جزءًا من التزام شامل تجاه حل المشكلة اليمنية

(عدن الغد) خاص



تقدم رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب اليمني العزيز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وأمتنا بالخير والنصر.

وأكد الشيخ المخلافي على ضرورة أن يكون فتح الطرقات جزءًا من التزام شامل تجاه حل المشكلة اليمنية والمتمثل في إنهاء الانقلاب والوقائع المترتبة عليه والتي كرست سياسات تمزيق النسيج الوطني سياسياً واقتصادياً واجتماعياً بما لا تحتمله طاقات الشعب بعد سنوات عجاف من الحرب والدماء والفقد والنزوح والآلام.

وشدد على ضرورة الاحترام الكامل لإرادة الشعب اليمني الذي يناضل من أجل استعادة دولته وجمهوريته وإرادته الحرة ولن يتحقق ذلك بدون إنهاء الانقلاب على الشرعية.

وكرّر التهنئة بالعيد المبارك وخص بها الأبطال المرابطين من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني الأماجد، الذين بتضحياتهم الخالدة حفظوا للمناطق المحررة حريتها وكرامتها ومنحها الثبات في وجه الحصار والقنص والألغام".

وتقدم رئيس المجلس الأعلى بالتحية والإجلال والتقدير لأبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة؛ الصامدين بشموخ وإباء في وجه أعتى آلة عسكرية مسنودة بإمداد لا ينقطع وإسناد ميداني من القوة العظمى، حيث تنفذ أبشع جريمة إبادة جماعية أمام أنظار العالم، وضداً على قرارات محكمة العدل الدولية.

نص التهنئة
تهنئة قيادة المقاومة للشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك
———
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني في القيادة العليا للمقاومة الشعبية بأصدق التهاني والتبريكات إلى الشعب اليمني العزيز، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وأمتنا بالخير والنصر والسؤدد.

وبهذه الفرصة نعيد التأكيد على ضرورة الاحترام الكامل لإرادة الشعب اليمني الذي يناضل من أجل استعادة دولته وجمهوريته وإرادته الحرة ولن يتحقق ذلك بدون إنهاء الانقلاب على الشرعية وما نتج عنه من تمزيق للوحدة السياسية والجغرافية للوطن، من قبل الجماعات التي فرضت على بلدنا وشعبنا بقوة السلاح بغية إشغال اليمن بالصراعات والأزمات وإبقائه جغرافية مستباحة للنفوذ الخارجي وحساباته الخاطئة.

لقد تابعنا باهتمام التطورات المتعلقة بفتح بعض الطرقات الرئيسية التي أغلقها الانقلابيون منذ اكثر من عشرة أعوام بغية فرض مشروعهم بالحرب والحصار وكسر الإرادات، وبغض النظر عن الدوافع التي حملتهم أخيراً على تنفيذه، فإننا نؤكد في هذا السياق على ضرورة أن يكون فتح الطرقات جزءًا من التزام شامل تجاه حل المشكلة اليمنية والمتمثل في إنهاء الانقلاب والوقائع المترتبة عليه والتي كرست سياسات تمزيق النسيج الوطني سياسياً واقتصادياً واجتماعياً بما لا تحتمله طاقات الشعب بعد سنوات عجاف من الحرب والدماء والفقد والنزوح والآلام.

نكرّر التهنئة بالعيد المبارك ونخص أبطالنا المرابطين من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني الأماجد، ولا ننسى تضحياتهم الخالدة والذين حفظوا للمناطق المحررة حريتها وكرامتها ومنحوها الثبات في وجه الحصار والقنص والألغام.

التحية والإجلال والتقدير لأبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة؛ الصامدين بشموخ وإباء في وجه أعتى آلة عسكرية مسنودة بإمداد سياسي وعسكري لا ينقطع من القوة العظمى، حيث تنفذ أبشع جريمة إبادة جماعية أمام أنظار العالم، وضداً على قرارات محكمة العدل الدولية.

أسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا العيد مفتتح خير للشعب اليمني وأن تتحقق أمانينا جميعاً بوطن حر كريم عزيز ومستقر .

كل عام وأنتم بألف خير.

الشيخ حمود سعيد المخلافي .
رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.