آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:47م

أخبار وتقارير


الوكيل الرباش يؤكد: وزارة الأوقاف رفعت شكوى بمقدم خدمة الكهرباء في بعض مخيمات منى وتم معالجة المشكلة بصورة عاجلة

السبت - 15 يونيو 2024 - 10:17 ص بتوقيت عدن

الوكيل الرباش يؤكد: وزارة الأوقاف رفعت شكوى بمقدم خدمة الكهرباء في بعض مخيمات منى وتم معالجة المشكلة بصورة عاجلة

مكة (عدن الغد) خاص

أكد وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة، نائب رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن، الدكتور/ مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، أن مكتب شؤون حجاج اليمن بوزارة الأوقاف والإرشاد تقدم بشكوى ضد مقدم خدمة الكهرباء إثر تعطلها لساعات قصيرة في بعض مخيمات منى، وأنه تم معالجة المشكلة بصورة عاجلة.

وأوضح الوكيل الرباش في منشور له على صفحته في فيسبوك بأن "وزارة الأوقاف تابعت ماحصل من انطفاء للكهرباء في بعض مخيمات حجاج بلادنا ولم تسكت على ذلك، وقامت برفع شكاوى عاجلة إلى الجهات العليا ضد الشركة المقدمة لخدمة الكهرباء في مخيمات منى ووصلت الشكاوى عبر جهات حكومية إلى الديوان الملكي الذي استجاب مشكوراً واتخذ الإجراءات اللازمة بدعم الكهرباء وتمت المعالجة".

وبين الدكتور الرباش، بأن الحجاج منذ عصر اليوم الثامن من ذي الحجة لم يشهدوا انطفاء للكهرباء.. لافتاً بأن الأمور تسير على ما يرام، والحجاج بحمد الله في حال جيد ويتحركون أفواجا إلى مخيمات عرفات.

وختم الوكيل الرباش منشوره بالشكر لمعالي الوزير الدكتور/ محمد بن عيضة شبيبة، على متابعته المستمرة لحل المشكلة.. مثمناً دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية في استجابتهم ومعالجتهم للوضع ومحاسبتهم للشركات المقصرة في تقديم الخدمة.