آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-03:05ص

أخبار المحافظات


الاستلام الابتدائي لمشروع تغيير خط الصرف الصحي بمنطقة 180 شقة - أحمد بن حنبل بمدينة الشحر

الخميس - 13 يونيو 2024 - 10:32 م بتوقيت عدن

الاستلام الابتدائي لمشروع تغيير خط الصرف الصحي بمنطقة 180 شقة - أحمد بن حنبل بمدينة الشحر

الشحر (عدن الغد) خاص



جرى اليوم بمدينة الشحر الاستلام الابتدائي لمشروع تغيير خط الصرف الصحي لمنطقة 180 شقة إلى صرف صحي منطقة أحمد بن حنبل مع صيانة غرف التفتيش للمنطقة المحيطة الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP بالتعاون مع منظمة سول للتنمية بتمويلٌ من الإتحاد الأوروبي EU بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية في سياق مكون تفعيل دور السلطة المحلية ومقدمي الخدمات باليمن التابع لمكونات مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والإقتصادية في اليمن تنفيذ المشروع من قبل شركة مختار لينك للمقاولات والتجارة العامة .

وفي الاستلام الابتدائي للمشروع أشار الاستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر إلى اهمية هذا المشروع الذي سيحل جزء كبير من مشاكل الصرف الصحي في منطقة 180 شقة ، إلى جانب توفيره للبيئة الصحية الآمنة بالمنطقة المستهدفة .

من جانبه أوضح المهندس زين العيدروس مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي إلى أن المشروع الذي يبلغ طوله 270 متر تم فيه صيانة 50 غرفة تفتيش ، منوها إلى أن المؤسسة المحلية للمياه رفعت دراسات للجهات المعنية بالاحتياجات الضرورية والملحة للمؤسسة في المياه والصرف الصحي .

جرى استلام المشروع بحضور كل من المهندس عبدالله باصالح مدير قسم الصرف الصحي بالمؤسسة والمهندس مروان حمران مدير قسم المياه بالمؤسسة والمهندس المشرف للمشروع أحمد بن دحمان وممثل المقاول المهندس ياسر المصعبي .