آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

أخبار عدن


مدرسة هاشم عبدالله تفوز بالمركز الأول بالمسابقات الثقافية والفكرية اللامنهجية لطالبات التعليم الأساسي بعدن

الخميس - 13 يونيو 2024 - 09:51 م بتوقيت عدن

مدرسة هاشم عبدالله تفوز بالمركز الأول بالمسابقات الثقافية والفكرية اللامنهجية لطالبات التعليم الأساسي بعدن

عدن((عدن الغد))خاص.

اختتمت صباح الخميس الموافق 13/ 6/ 2024م في ثانوية عدن النموذجية للبنات المسابقات الثقافية والفكرية اللامنهجية لطالبات التعليم الأساسي بالمحافظة بدعم من منظمة رعاية الأطفال وتنفيذ قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم - الإدارة العامة للأنشطة المدرسية ، حيث حازت مدرسة هاشم عبدالله على المركز الأول في المسابقة الثقافية والفكرية اللامنهجية بعدن .

وأثناء حفل الاختتام ألقى مدير عام الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالوزارة الدكتور زياد المحوري كلمة بارك فيها لمدرسة هاشم عبدالله بمديرية خور مكسر بمناسبة فوزها بالمركز الأول.. مثمنًا الجهود التي بذلتها مدرسة أروى الصليحي وصولًا للمسابقة النهائية وحصولها على المركز الثاني.

وعبّر الدكتور زياد المحوري عن خالص شكره وعظيم امتنانه للطلبات المشاركات والمدرسين واللجنة المشرفة، ومنظمة رعاية الأطفال التي قدمت دعمًا ماديًا ومعنويًا وكانت من أولى المنظمات المساندة للتعليم.

من جانبه أكد الأستاذ عمار الزعزوع مشرف منظمة رعاية الأطفال أن المنظمة ستقدم ما بوسعها للنهوض بالعملية التعليمية والحفاظ على الطلاب والطالبات في وطننا ، مبينا أن هذه المسابقات لن تكون الأخيرة بل ستكون هناك مسابقات أخرى، وسيجري التحضير للمسابقات النهائية التي ستجمع ثلاث محافظات(عدن- لحج-الضالع)بعد عيد الأضحى المبارك.. متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع.

وشهدت المسابقة تنافسًا شديدًا بين المدرستين ،حيث كان التميز من نصيب مدرسة هاشم عبدالله بإحرازها المركز الاول وحصولها على نسبة 82% من إجمالي درجات المسابقة، فيما حصلت مدرسة أروى الصليحي على نسبة 70%.

وجرى في نهاية الحفل تكريم المركز الأول والثاني ومدربي الطلاب من قبل مدير عام الأنشطة بالوزارة د. زياد المحوري ، والأستاذ جابر علوان رئيس الفريق الوزاري المشرف على المسابقة والمنظمة ومكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن .
من* الإعلام التربوي