آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-01:56م

أخبار عدن


الصلاحي والسويري يكرمان الطلاب المتفوقين دراسياً في مجمع خديجة بنت خويلد بعدن

الأربعاء - 12 يونيو 2024 - 05:05 م بتوقيت عدن

الصلاحي والسويري يكرمان الطلاب المتفوقين دراسياً في مجمع خديجة بنت خويلد بعدن

عدن (عدن الغد) قيصر ياسين -منير مصطفى ت/ هاشم البحر



نظَّم مجمع خديجة بنت خويلد التربوي بمديرية المنصورة صباح اليوم بالعاصمة عدن بحضور راعي الحفل سعادة الشيخ على عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء بمجمع جديجة بنت خويلد حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً في مجمع خديجة بنت خويلد وبحضور الأخ علي علوي السويري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة ومديرة مجمع خديجة بنت خويلد الأستاذة القديرة إيمان احمد وعدد والتربويين وأعضاء مجلس الآباء وأولياء الأمور.

وفي الخفل قد أعرب سعادة الشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء بمجمع جديجة بنت خويلد عن فخره واعتزازه بتكريم الطلاب الاوائل بمجمع خديجة بنت خويلد ، مبيناً بأن هذه الكوكبة هي نماذج لجميع الطلبة يجب أن يحتذى بها من قبل الطلاب الباقين، ومثمّناً جهود ادارة التربية والتعليم بمديرية في تحفيز الطلبة على التفوق، ومؤكداً بأن مجلس الآباء يولي اهتماماً بجميع أبنائه الطلبة إيماناً منه بأهمية التعليم والتعلم وتشجيع الطلبة على الجد والإجتهاد.

وأشاد الصلاحي رئيس مجلس الآباء، بالاهتمام الذي يوليه مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي، للعملية التعليمية في جميع مدارس المديرية

شهد الحفل اغاني ورقصات شعبية نالت استحسان الجميع

وبدوره تقدمت الأستاذة إيمان احمد مديرة مجمع خديجة بنت خويلد ، بالشكر والتقدير إلى الشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء بمجمع جديجة بنت خويلد على الداعم السخي لمجمع جديجة بنت خويلد والدور الكبير في النهوض بالعملية التعليمية ونظير ما يقوم به في سبيل الحفاظ على جودة التعليم في مجمع خديجة بنت خويلد. .

من جانبه عبّر مدير التربية والتعليم بمديرية المنصورة الأستاذ علي علوي، عن سعادته بحضور هذا الحفل التكريمي لاختتام العام الدراسي، متمنياً لكل الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل كرّم رئيس مجلس الآباء الشيخ الصلاحي ومدير عام التربية بمديرية المنصورة علي علوي السويري ومديرة مجمع جديجة بنت خويلد الأستاذة القديرة إيمان احمد المتميزين، من طلاب الاوائل وتسليم لهم النتائج ومبالغ رمزية تقديراً لجهودهم.في نجاحهم في الفصول الدراسية

في نفس السياق كرم الصلاحي رئيس مجلس الاباء بمعية الأخ علي علوي أطفال روضة المنارة الدمجية للصم والبكم بمديرية المنصورة وبحضور مديرة الروضة من أجل إعادة البسمة لهؤلاء الأطفال.

وعقب الكريم عبر الصلاحي عن سعادته بلقاء أطفال الروضة وهم يتعلمون تجارب النطق كما عبر عن شكره لإدارة الروضة متمنيا ماتبدله من جهود جبارة لمساعدة أطفال الروضة