آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-06:52م

أخبار عدن

خلال ترأسه إجتماع المكتب التنفيذي للمديرية
مدير عام المنصورة يناقش إستعدادات المكاتب الخدمية لإستقبال عيد الأضحى المبارك

الأربعاء - 12 يونيو 2024 - 01:42 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يناقش إستعدادات المكاتب الخدمية لإستقبال عيد الأضحى المبارك

عدن (عدن الغد) محمد القادري




ناقش اجتماع المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم "الأربعاء"، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، إستعدادات المديرية لإستقبال عيد الأضحى المبارك.


واستعرض الإجتماع، خطط المكاتب المعنية التي تم إعدادها للعمل بها خلال فترة العيد لتحسين المظهر العام للمديرية ومواصلة تقديم الخدمات للمواطنين.


واستمع الإجتماع، إلى تقرير القائم بأعمال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق، عادل محمد أحمد، تطرق إلى برنامج عمل المكتب خلال إجازة عيد الأضحى، مستعرضاً فيها خطة سير العمل بجميع أقسام مكتب الأشغال العامة في المديرية.


كما أستمع الإجتماع، إلى تقرير رئيس قسم نظافة المنصورة، فكري أحمد زغير، تضمن فيها خطة عمل القسم خلال عيد الأضحى المبارك.


وأكد الإجتماع، الحرص على توفير الخدمات للمواطنين ومنها معالجة مشاكل الصرف الصحي والنظافة وإشكاليات الازدحامات المرورية التي ستشهدها الشوارع العامة والمتنزهات في المديرية.


وخلال الإجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على جميع المكاتب التنفيذية الخدمية بذل مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين مستوى الخدمات وتهيئة الأجواء العيدية وتوفير سبل الراحة والطمأنينة لأهالي المديرية وزوارها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية على تذليل كافة الصعاب التي تقف أمام المكاتب المعنية في تنفيذ ذلك.