آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-02:34م

أخبار المحافظات


بحضور الحامد.. إشهار موقع أبين الآن الاخباري

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 05:47 م بتوقيت عدن

بحضور الحامد.. إشهار موقع أبين الآن الاخباري

أبين(عدن الغد)محفوظ كرامة

أكد نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة ابين الاستاذ مهدي الحامد أهمية العمل الإعلامي والصحفي باعتباره المرآة التي تعكس واقع ما يعتمل في مختلف مجالات حياتنا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية.
وقال في كلمة السلطة المحلية التي ألقاها صباح هذا اليوم في حفل إشهار موقع أبين الآن الاخباري الذي أقيم بقاعة نور للاحتفالات والإفراح بعاصمة المحافظة زنجبار أن إعلان إشهار هذا الموقع الاخباري بالمحافظة يعتبر بادرة خير وإنجاز يضاف إلى سلسلة الانجازات في هذا المجال الذي تعتبر أبين سباقة إليه والمشتغلين في هذه المهنة كثيرين ..

مشيدا بدور مكتب الإعلام الذي يدير العمل الإعلامي باقتدار وكفاءة عاليتين من خلال جملة من الخطوات التي قام بها وأبرزها تفعيل نشاط مكاتب الإعلام بالمديريات لأول مرة في تاريخ المحافظة .

وفي الحفل ألقى نقيب الصحفيين بالمحافظة كلمة حيا فيها الصحفيين والإعلاميين بهذا المنجز وأشار أنه كأن في صورة خطوات وإجراءات انجاز هذا المنبر الإعلامي الذي سيكون بجهود القائمين عليه منبر إشعاع يعكس كل التطورات بالمحافظة .

وأشار إلى دور راديو هنأ أبين الذي هو الآخر اليوم يشكل فعل إعلامي لا يستهان بدوره وتأثيره على المجتمع
مؤكداً أن كل انجاز يتحقق في المجال الإعلامي بالمحافظة يعتبر نجاح لنا جميعا .

هذا وكان الدكتور ياسر باعزب قد القى كلمة في افتتاح حفل الاشهار مرحبا بالحضور ومعلنا اشهار الموقع رسميا قائلا: إن الموقع ومنذ انطلاقة عمله التجريبي. قد حاز على متابعة غير عادية لمواكبته تقنيات العمل الصحفي والإعلامي باحترافية، وأكد أن موقع أبين الان منبر مفتوح لجميع
الصحفيين بالمحافظة وخارجها والذي يجب أن يكون منبر يقدم أبين الزراعة والثروة السمكية والسياحة والاستثمار وأن تكون رسالتنا الصحفية رسالة بناء وإيثار .

حضر حفل الاشهار الأساتذة أحمد ناصر جرفوش وكيل محافظة أبين ومدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بالمحافظة المهندس محمد رويس وخالده القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة
ومدير عام الهيئة العامة لمياه الريف محسن دوفان ومدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة سالم المعلم
ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة يحيى اليزيدي والمهندس مختار الشدادي مدير عام مديرية زنجبار والمحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر ، ومدير عام المعلومات بالمحافظة سامح مقشع .