آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-02:59م

أخبار المحافظات


عضوءالجمعيه الوطنية لمديرية بروم ميفع يلتقي مدير إدارة الاحول المدنية. والسجل المدني بالمديرية..

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 01:28 م بتوقيت عدن

عضوءالجمعيه الوطنية لمديرية بروم ميفع 
يلتقي مدير إدارة الاحول المدنية. والسجل المدني بالمديرية..

بروم((عدن الغد))خاص

ألتقى صباح أمس الاثنين المهندس بحري
احمد عبدالله البهيشي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي
الملازم أول صالح عوض باحميل مديرادارةالأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية بروم ميفع . وفي بداية اللقاء رحب مدير إدارة الأحوال بزيارة عضوء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمكتب الادارة بالمديرية.
شاكراً المهندس البهيشي على هذه الزيارة داعيا االى استمراريه مثل هذه الزيارات للاطلاع على الاحتياجات اللازمه وتقييم الاذاء الخدمات المقدمة للمواطن.
موضحا لعضوء الجمعيه الوطنية عن الاحتياجات والمستلزمات الضرورية التي تحتاجها ادارةأحوال بالمديرية لتتمكن من تقديم خدمات جيدة تساعد في إنجاز معاملات الموطنين بشكل اسرع دون تأخير. مؤكداان إدارة الأحوال المدنية بالمديرية تفتقرالى مبنئ يليق بها لتستطيع العمل بوتيره أكبر . مؤكدا ان مبنئ الإدارة مستأجر عباره عن فتحه واحده دكان تجاري في الدورالأرضي في مبنى الإدارة المحليه ببروم ..
من جانبه أشاد عضوء الجمعيه الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو لجنة الصحه والبيئه. المهندس احمد عبدالله البهيشي بالخدمات الجيده التي تقدمها إدارة الأحوال المدنية فرع بروم ميفع للمواطنين في ظل وجود جملة من الصعوبات وكذلك شحة الامكانيات..
مبديا استعداده الكامل لطرح كل الصعوبات والاحتياجات الضروره المطلوبه على الجهات ذات العلاقة بالجمعيه الوطنية وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن. سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئةالتنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م /حضرموت.
وفي ختام اللقاء شكر المهندس البهيشي مدير إدارة الأحوال على جهوده المبذوله في تسهيل إجراءات عملية حصول المواطن على خدماته في الإدارة .
مشيدا بالتعامل الراقي والمسؤول الذي تتعامل به إدارة الأحوال المدنية بالمديرية مع المواطن في بروم ميفع. ..