آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-02:59م

أخبار عدن


رئيس هيئة مصائد خليج عدن يلتقي عميد المعهد السمكي ويبحث معه تعزيز التعاون المشترك

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 10:39 ص بتوقيت عدن

رئيس هيئة مصائد خليج عدن يلتقي عميد المعهد السمكي ويبحث معه تعزيز التعاون المشترك

عدن((عدن الغد))خاص.

التقى رئيس هيئة مصائد خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد علي في مكتبه بديوان عام الهيئة عميد المعهد التقني البحري السمكي المهندس عبد الناصر محمد أحمد ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الكابتن أديب أحمد فضل ويبحث معهم تعزيز التنسيق والتعاون وبناء شراكة قوية بين الهيئة والمعهد إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الهيئة والمعهد في العديد من المجالات أهمها" الملاحة البحرية والميكانيكا البحرية وإدارة الموارد البحرية" والتي ستؤدي بدورها إلى ضمان إستفادة الطلاب الملتحقين في المعهد من خبرات ومعارف ومهارات كادر هيئة مصائد خليج عدن.

وخلال اللقاء أعرب رئيس هيئة مصائد خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد علي عن سعادته بهذا اللقاء قائلاً إن فرصة التطبيق العملي في هيئة مصائد خليج عدن والمرافق التابعة ستعزز من قدرات الطلاب في المعهد التقني البحري السمكي وتوفر لهم فرصًا حقيقية للتعلم والتنمية المهنية. إضافة إلى أنها ستمكنهم من اكتساب الخبرات العملية وتطوير مهاراتهم في العديد من المجالات أهمها الملاحة البحرية والميكانيكا البحرية وإدارة الموارد البحرية. مؤكداً على أن توفير بيئة تعليمية وتدريبية مناسبة للطلاب من خلال تطبيقهم المعارف النظرية التي اكتسبوها في المعهد على أرض الواقع ستعزز من دور المعهد في عملية التأهيل للطلاب لسوق العملي.

من جانبه أعرب عميد المعهد التقني البحري السمكي م.عبد الناصر محمد أحمد عن سعادته البالغة بهذا اللقاء مؤكداً استعداد المعهد لتعزيز التعاون مع هيئة مصائد خليج عدن والمرافق التابعة لها وتبادل الخبرات والمعارف والمهارات لتعزيز مستوى التعليم والتدريب للطلاب والطالبات الملتحقين في المعهد.

حضر اللقاء عثمان عبدالله مدير عام المصائد السمكية في خليج عدن ومدير عام التخطيط والتنمية أحمد علي الحمزة