آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-10:37م

رياضة


الزري يدعم نادي المحفد بفانيلات رياضية وكرات قدم

الإثنين - 10 يونيو 2024 - 06:06 م بتوقيت عدن

الزري يدعم نادي المحفد بفانيلات رياضية وكرات قدم

أبين(عدن الغد)خالد عباد

قدم الشخصية الداعمة لرياضة والرياضيين بمحافظة أبين الشاب وائل الزري فانيلات رياضية وكرات قدم لنادي شباب المحفد أسهاماً منه لدعم الأندية الرياضية حسب الامكانيات لتمارس نشاطها في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها.

وسلم الفانيلات الرياضية وكرات القدم بالنيابة عن الشاب وائل الزري، مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المحفد الأستاذ أحمد فطيم وسلمها للأمين العام لنادي المحفد الأستاذ علي باعلي.

وفي حديث لمدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المحفد الأستاذ أحمد فطيم أوضح أنه يأتي تسليم النادي الملابس الرياضية وعدد من كرات القدم للنهوض بواقعه إلى مستويات متقدمة، ولتعزيز من مستوى جاهزيته لخوض منافسات كروية خلال الفترة القادمة.

مشيدا بما حققه نادي المحفد الرياضي بمستوى رائع ومشرف مؤخراً في مسابقة دوري المريسي الرمضانية الذي تأهل إلى دور الأربعة في أولى مشاركاته.

وقد تقدم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والأمين العام نادي المحفد الرياضي بالشكر والتقدير للأخ وائل الزري على اللفتة الكريمة من جانبه للرياضيين بنادي المحفد، والذي يسهم في تشجيع الاندية الرياضية من خلال استمرار الأنشطة الرياضية وتزويدها بمتطلباتها المختلفة.