آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-02:59م

المهجر اليمني


الرئيس علي ناصر محمد يستقبل في مقر اقامته ببيروت عدد من الشخصيات

الإثنين - 10 يونيو 2024 - 04:41 م بتوقيت عدن

الرئيس علي ناصر محمد يستقبل في مقر اقامته ببيروت عدد من الشخصيات

بيروت (عدن الغد) خاص



استقبل الرئيس علي ناصر محمد في مقر اقامته في بيروت تاريخ 8 يونيو 2024 الخبير الاقتصادي أستاذ الإدارة والتنظيم مستشار رئيس المجلس السياسي الاعلى البروفسور عبد العزيز الترب ورافقه السفير ادريس الصالح سفير المفوضية الدولية والاتحاد العربي، والقنصل الاستاذ حسين طيارة والقنصل عبد الحفيظ سويرة..

تناول اللقاء آخر التطورات في المنطقة وعلى رأسها حرب الابادة الجماعية التي التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، وتم التأكيد على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في صموده الاسطوري في وجه آلة الحرب الاسرائيلية. كما تم التأكيد على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة العدوان الاسرائيلي على غزة والمدن الفلسطينية..
وأشاد الرئيس بالمواقف البطولية للمثاومة اللبنانية في مواجهة العدوان الاسرائيلي على الاراضي اللبنانية والسورية والفلسطينية..
كما جرى الحديث حول آخر التطورات في اليمن وأكد الرئيس على وقف الحرب واستعادة الدولة برئيس واحد وحكومة واحدة وجيش واحد لفترة انتقالية لسبع سنوات يتم خلالها استعادة مؤسسات الدولة والتحضير للانتخابات والانتهاء من إعداد الدستور..

وشكرهم الرئيس على زيارتهم وجهودهم الوطنية القومية، كما أشاد بالبروفسور عبد العزيز الترب ومواقفه القومية والوطنية من القضية الفلسطينية والوحدة اليمنية..
كما أهداهم نسخة من مذكراته رباعية ذاكرة وطن..