آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-01:28م

أخبار عدن


مدرسة السلام الأهلية بالمعلا تحتفل بتكريم أوائل الطلاب للعام الدراسي 2023-2024م

الأحد - 09 يونيو 2024 - 11:24 م بتوقيت عدن

مدرسة السلام الأهلية بالمعلا تحتفل بتكريم أوائل الطلاب للعام الدراسي 2023-2024م

عدن(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام مديرية المعلا عبد الرحيم الجاوي، احتفلت اليوم بالعاصمة عدن مدرسة السلام الأهلية النموذجية بأوائل الطلاب الخريجين للعام الدراسي 2023-2024م.

بدأت الفعالية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها عرض شرفي للطلاب والطالبات الأوائل الذين تتابعوا في صفوف متراصة على المنصة وهم يرتدون بدلات التخرج، وسط تصفيق حار من الحاضرين.

شهد الحفل الذي أشرف عليه رئيس مجلس إدارة مدرسة السلام الأستاذ حلمي عبدالرب، تقديم العديد من الفقرات الغنائية والوصلات والعروض الفنية الرائعة التي قدمتها طالبات من زهرات مدرسة السلام، لاقت استحسان الحضور.

هنأ الأستاذ عبد الرحيم جاوي الطلاب المكرمين وعائلاتهم ومعلميهم، متمنيًا لهم مزيدًا من التفوق والنجاح، ناقلاً لهم تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ومؤكدًا الحرص على تكريمهم وحثهم على بذل مزيد من الاجتهاد والتفوق في تحصيلهم العلمي.

من جهته، ألقى مدير عام مدرسة السلام الأستاذ حلمي عبد الرب كلمة شكر فيها الطاقم التدريسي من معلمات ومعلمين على جهودهم المخلصة في رعاية وتوجيه الطلاب. كما أكد على أهمية الدور التكاملي بين المدرسة والأسرة في رعاية الطلاب، حاثًا الطلاب على المثابرة والاجتهاد لتحقيق نتائج أفضل ودرجات أعلى في مسيرتهم التعليمية.

شارك في الحفل أيضًا كلا من الاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية بمديرية المعلا والاستاذ جلال ذيبان، مدير إدارة التنسيق والمعايير في وزارة التربية والتعليم، والاستاذ نجيب محفوظ، مدير إدارة التعليم العام والخاص بوزارة التربية والتعليم،والاستاذ وهيب أحمد عبدالله، مدير إدارة التعليم العام والخاص بمكتب التربية بالمعلا، والاستاذ عفيف غالب، مدير إدارة الأنشطة المدرسية،بمكتب التربيه والتعليم بالمعلا ، حيث قاموا بتكريم أوائل الطلاب بتوزيع الشهادات والدروع التذكارية عليهم تقديرًا لتفوقهم وإنجازاتهم.
كما تم تكريم المعلمات والمعلمين المثاليين الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج المتميزة.

واختتم الحفل بتقديم الشكر لكل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه الفعالية، والتأكيد على استمرار الجهود لتحفيز الطلاب على التفوق والإبداع في جميع المجالات.