آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-07:24ص

مناسبات


القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي بأبين تبارك للقبطان ناصر البركاني حصوله على الماجستير

الأحد - 09 يونيو 2024 - 06:35 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي بأبين تبارك للقبطان ناصر البركاني حصوله على الماجستير

أبين(عدن الغد)خاص:

باركت القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين للقبطان ناصر محمد البركاني حصوله على درجة الماجستير من الاكاديمية البحرية في الاسكندرية، وجاءت المباركة على هذا التفوق الاكاديمي وأشادت القيادة المحلية للائتلاف محافظة ابين بهذا الانجاز العلمي.

وحصل القبطان ناصر محمد البركاني على درجة الماجستير من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك عن رسالته الموسومة بعنوان “معوقات تطبيق متطلبات اتفاقية تسهيل حركة الملاحة الدولية FAL دراسة حالة الموانئ اليمنية”

تناولت رسالة القبطان البركاني دراسة شاملة للتحديات التي تواجه تطبيق متطلبات اتفاقية تسهيل حركة الملاحة الدولية في الموانئ اليمنية، مقدماً توصيات وحلولاً عملية تهدف إلى تحسين وتطوير أداء هذه الموانئ وتعزيز قدرتها على استيعاب الحركة الملاحية الدولية بفعالية وكفاءة.

القبطان ناصر محمد البركاني يعد أحد الكوادر الوطنية المتميزة في مجال الملاحة البحرية وإدارة الموانئ حيث يشهد له زملاؤه ومحبوه بكفاءته العالية وتفانيه في عمله وذلك من خلال إنجازه العلمي الجديد، أثبت البركاني مدى التزامه وحرصه على تطوير قدراته والمساهمة في نهضة وتقدم قطاع الملاحة البحرية في اليمن.

إن حصول البركاني على درجة الماجستير من هذه الأكاديمية المرموقة يمثل إضافة نوعية لمجال الملاحة البحرية وإدارة الموانئ في اليمن، ويعكس جهوده المستمرة لتعزيز القدرات الوطنية في هذا القطاع الحيوي.

يُتوقع أن تسهم نتائج هذه الدراسة في تقديم حلول ملموسة لتحسين عمليات الملاحة في الموانئ اليمنية، مما يعزز مكانة اليمن على خارطة الملاحة الدولية.

القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين