آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-01:28م

أخبار وتقارير


مواطن من الضالع يشكو اختطاف نجله ويطالب بالإفراج عنه

الأحد - 09 يونيو 2024 - 06:21 م بتوقيت عدن

مواطن من الضالع يشكو اختطاف نجله ويطالب بالإفراج عنه
المواطن محمد عبد الحميد صالح محمد أثناء حضوره إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر(صحيفة عدن الغد) المواطن محمد عبد الحميد صالح محمد وهو أحد أبناء قرية الضباب في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع شاكيًا اختطاف نجله من قبل قوة أمنية دون أي وجه حق.

وقال محمد في معرض شكواه للصحيفة إن نجله عبدالفتاح البالغ من العمر (15 عامًا) أُختطف في شهر رمضان المُبارك بتاريخ 3 أبريل 2024م من قبل قوة أمنية في الضالع المدينة.

وأشار محمد إلى أن نجله عبدالفتاح كان قادم من العاصمة المؤقتة عدن على متن باص نوع (دباب) على متنه ألعاب نارية وعند الوصول إلى الضالع تفاجأ بقدوم قوة أمنية قامت باختطافه بمعية سائق الباص واقتيادهما إلى جهة غير معلومة.

وأوضح محمد أنه بحث عن نجله في كل مكان حتى توصل مؤخرًا إلى معرفة مكان احتجازه إلا أن القوة الأمنية المختطفة لنجله رفضت السماح له بمقابلته أو توضيح أسباب عملية الاختطاف غير القانونية حد تعبيره.

وأكد محمد أن نجله محمد اُختطف دون أي وجه حق، حيث أنها لا تربطه أي علاقة بسائق الباص لا من قريب ولا من بعيد، وليس له صلة بالألعاب النارية التي كانت على متن الباص وإنما كان عبارة عن راكب.

وبيّن أنه تقدم بشكوى إلى النيابة العامة في الضالع للتدخل في قضية اختطاف نجله، بينما أصدرت توجيهات عاجلة للجهة المختطفة لنجله بإطلاق سراحه على الفور إلا أن تلك التوجيهات رُمي بعرض الحائط حسب قوله.

وناشد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب اللواء شلال علي شائع، ومحافظ محافظة الضالع علي مقبل، بالنظر إلى قضية اختطاف نجله والإفراج عنه بأسرع وقت ممكن ومحاسبة المتسببين في اختطافه.