آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:43م

أخبار عدن


وكيل الشؤون الاجتماعية ومديري البريقة والمسيمير ورئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات يدشنون توزيع كسوة العيد لاطفال الاسر الفقيرة والايتام

السبت - 08 يونيو 2024 - 05:42 م بتوقيت عدن

وكيل الشؤون الاجتماعية ومديري البريقة والمسيمير ورئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات يدشنون توزيع كسوة العيد لاطفال الاسر الفقيرة والايتام

عدن (عدن الغد) خاص



دشن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم بمدينة البريقه بالعاصمة عدن ، بحضور صالح محمود حسن ابو سهيل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الاجتماعية والدكتور صلاح يحيى الشوبجي مديرعام مديرية البريقه ومدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج حاميم محمد سعيد والاستاذخالد هرم ابوسلطان المعمري رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية التنموية توزيع ملابس العيد لاطفال الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في عدد من محافظات الجنوب.

وفي حفل التدشين القى الأخ صالح محمود حسن ابوسهيل، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعايه الاجتماعية ، كلمة نقل من خلالها تحيات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، وانه دائما ما يوجه الجمعيات والاتحادات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني تقديم الدعم للأسر المعوزة والمحتاجة خاصة ونحن على مشارف عيد الاضحى المبارك ..
واثنى ابوسهيل على الدور الذي يقوم به إتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية التنموية ممثلا برئيسه الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري.. شاكرا له وللاتحاد هذه اللفتة الكريمة في ظل أوضاع معيشية صعبة تعيشها الأسر المستهدفة في محافظات الجنوب لا تستطيع شراء ملابس لاطفالها .
ودعا وكيل الوزارة في ختام كلمته المنظمات الدولية والعربية العاملة دعم الاتحاد الذي أصبح ممثلا للجمعيات والمؤسسات في المحافظات حتى يتمكن من تنفيذ مشاريع تنموية تستهدف مزيدا من الأسر المحتاجة ..

بعد ذلك قام وكيل الوزارة ومدير عام البريقه ومدير عام المسيمير ورئيس الاتحاد بتوزيع ملابس كسوة العيد لعدد ٣٥٠٠ طفلا وطفلة موزعة على ٦٠مؤسسة وجمعية فى المحافظات المستهدفة ، كما تم توزيع ٤٠٠٠٠ ياردة من الأقمشة على المؤسسات التي لديها مشاغل خياطة.
الجدير بالذكر أن إتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية التنموية ينفذ هذا المشروع الخيري للعام الثاني ويقدم مشاريع خيرية وإنسانية وتنموية لمساعدة المجتمع والارتقاء به..

حضر الفعالية عدد من الأكاديميين وقيادات منظمات المجتمع المدني من عدد من المحافظات.