آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-05:33ص

أخبار وتقارير


إعلامية تطلق مناشدة إنسانية مؤلمة من وسط صنعاء(فيديو)

السبت - 08 يونيو 2024 - 05:37 م بتوقيت عدن

إعلامية تطلق مناشدة إنسانية مؤلمة من وسط صنعاء(فيديو)

(عدن الغد)خاص:

أطلقت الإعلامية سحر الخولاني مناشدة إنسانية مؤلمة من وسط صنعاء عقب إيقاف جماعة الحوثيين معاشها الشهري دون أي وجه حق، الأمر الذي حول حياتها وأسرتها إلى جحيم.

وقالت الخولاني في تسجيل مرئي ظهرت به إن " الحوثيون أوقفوا مرتباتها عقب مطالبات واستغاثات متكررة ولكن دون فائدة تُذكر دون النظر إلى معاناتها".

وخاطبت الخولاني القيادات الحوثية قائلةً: "تشتوني اسكت واصبر على راتبي وحقوقي، عيشوا مثلنا عيشوا أوضاعنا ومعاناتنا، لازم تمروا بجوعنا ومأسينا".

وأشارت الخولاني إلى أن "الموت بات أشرف لها من الذل والمهانة التي وصلت لها جراء الحصار الذي يواجه مرتباتها الشهرية".

وأردفت الخولاني: "اعرف قيادات كبيرة وشخصيات بالاسم واحد واحد ولكني سأصمت حفظًا لماء الوجه، بس سأذكر لكم نموذج واحد وهوه لما يكون جارك من آل البيت ساكن بجانبك وأنت لما تحاول تدخل مصروف للبيت يالله أنك تشتري بالكيلو طماط أو بطاط وهو يدخل إلى بيته سلل كبيرة".

وتابعت: "الظلم هنُأ عندما تكون أنت يالله تدبر كسوة لأطفالك، وجارك كل يوم يأخذ لأطفاله ملابس بماركات ذو جودة عالية، أنا ما أقول كلام عادي بل لدي أدلة، هناك الكثير من الفساد ونحن نتفرج عليه ونسكت".

واختتمت بالقول: "أنا اشتي راتبي ما اشتي أكون عاجزة أمام أطفالي وأبي أمي، الكل عايشين شاربين في خير كبير، وأنا عاجزة عن توفير لقمة العيش واحتياجاتي الخاصة".