آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-01:28م

أخبار عدن


استعدادات لفتح فصول للتعليم الثانوي لمحو الأمية بمديرية دارسعد في عدن

السبت - 08 يونيو 2024 - 12:35 م بتوقيت عدن

استعدادات لفتح فصول للتعليم الثانوي لمحو الأمية بمديرية دارسعد في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تخطو الادارة العامة لمحو الأمية في محافظة عدن بقيادة الدكتور عصام المقبلي خطوات متميزة على صعيد مديريات محافظة عدن الثمان وفي تطور ملفت لأدارة محو الامية في دارسعد وفي خطوة متميزة ومكملة لنشاطات الادارة العامة لمحو الأمية اجتمعت صباح الخميس الموافق 6/يونيو2024 الأستاذة لبيبة احمد عبدالرحيم مدير إدارة محو الأمية دارسعد بالاستاذ جواد حسن سعيد مدير ادارة التربية بالمديرية ، وفي الاجتماع ناقشا فتح فصول للتعليم الثانوي لخريجي محو الأمية بالمحافظة.

وفي هذا الاطار قالت الأستاذة لبيبة عبدالرحيم أن هذه الخطوة تسعى لتحقيق طموح خريجي محو الأمية بزيادة التحصيل والتأهيل واستكمالا لتحقيق أحد أهداف الإدارة العامة الذي جاء بانشاء أدارة التعليم المستمر بالأدارة العامة بقيادة الأستاذ أنيس محمد أحمد .

واضافت قائله: لنا أهداف طموحة قادمة نتمنى تحقيقها مستقبلا ومن ضمنها خطوتنا هذه ، كما أكدت انها وجدت التعاون والتفاهم المأمول والمعهود من مدير أدارة التربية بالمديرية وهو أمر تعودنا عليه في التعاون الدائم من قبله...والذي نشكره عليه.

وقالت أن الخطوة جريئة وفريدة ونحن على يقين من تعاون الجميع على صعيد السلطات المحلية والتربوية بالمديرية أوالمحافظة وذلك لتحقيق طموحات أدارة محو الامية في دارسعد والإدارة العامة لمحو الامية بقيادة الدكتور المقبلي الداعم الأول لهذه الخطوة الطيبة.


*من منصور عامر