آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-04:43م

رياضة


ألفونسو ديفيز ينقلب على ريال مدريد

السبت - 08 يونيو 2024 - 11:21 ص بتوقيت عدن

ألفونسو ديفيز ينقلب على ريال مدريد

(عدن الغد)متابعات:

لفتت تقارير صحفية، اليوم السبت، إلى أن ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ، انقلب على ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت العديد من التقارير خلال الأشهر الماضية أن ديفيز يعد أولوية لريال مدريد هذا الصيف، وأن اللاعب يحلم أيضا بارتداء قميص الميرنجي.

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، حدثت مفاوضات بين ريال مدريد وممثلي ديفيز بالفعل في فبراير/شباط الماضي، كما توصلا إلى اتفاق شفهي على الشروط الشخصية لعقد انتقال اللاعب إلى "سانتياجو برنابيو" سواء في 2024 أو 2025.

ولفتت الصحيفة إلى أن الوضع تغير رأسا على عقب في الأشهر الأخيرة، بعد أن ظل ريال مدريد 3 أشهر لا يجري أي اتصالات مع ممثلي ديفيز.

وأشارت إلى أن ديفيز ظل يتعامل باحترافية مع بايرن ميونخ، حيث استمرت المفاوضات بشأن التجديد حتى الأسبوع الذي أقيم فيه نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن المفاوضات تطورت بشكل جيد بين ديفيز وبايرن، خصوصا أن المدرب الجديد فينسنت كومباني حريص على العمل مع اللاعب، وتحدث معه بشكل شخصي.

وظل بايرن مترددًا في تلبية متطلبات راتب ديفيز البالغة 20 مليون يورو، بينما وصل عرض البافاري إلى 13 مليون يورو، وربما يتوصل الطرفان إلى إلى حل وسط.

وأكدت "ذا أتلتيك" أن ديفيز منفتح الآن على التجديد مع بايرن ميونخ، ويفضله قليلا عن الانتقال إلى ريال مدريد الذي عاد إلى المحادثات مع اللاعب عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.