آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-09:42ص

رياضة

قال أن الاستثمار كان المهمة الأصعب ..
عبدالرحيم الجاوي : لدينا عمل كثير ننجزه من أجل شمسان

الجمعة - 07 يونيو 2024 - 09:08 م بتوقيت عدن

عبدالرحيم الجاوي  : لدينا عمل كثير ننجزه من أجل شمسان

((عدن الغد))خاص:


كشف رئيس نادي شمسان - عبدالرحيم جاوي ، عن علاقة ذات صلة بقيمة الأدوار ، تلتزم لها منظومة القرار الإداري ، عطفا على مشهد شامل ، يتم التعاطي مع تفاصيله ، بروح مسؤولة ، تدرك ماذا تريد وأين تريد أن تكون.
وقال "ربان قرار شمسان" : خلال الفترة الماضية ، كنا حريصين ، على التعامل مع قاعدة الأولويات والذهاب إلى المهم ، لوضع مسار عل منظم ، ننجز فيه المهمات من خلال ، قراءة سابقة ، لوضعية النادي في كل النواحي ، خصوصا الاستثمار ، الذي كان هاجس صعب ، يزلزل كل جغرافيا الكيان الشمساني ، الذي كانت يُمني النفس وينتظر ، أن يكون هناك شيء مختلف يعيده إلى واجهة " لحق" ليستفيد منه الكيان والألعاب والمنتسبين.
وأضاف لجاوي .. يوم نحن امام مفترق مهم ، حرصنا فيه أن نذهب الى مصلحة نادي بجهد شامل ومن على طاولة الإجتماعات ، التي حملت قضايا نادينا ، وبفضل الله ، نجحنا ان نقف على قرب من نقاط عديدة ، وجدنا فيها خلل يجب أن يتم فيه اصلاح الإعوجاج ، بنظرة ثاقبة تتجلى فيها " المصلحة" دون أي تفاصيل أخرى ، لا تقبل بها مهمتنا الإدارية.
واردف " الجاوي" : العمل الحريص يأتي بنتاج جميل ، وهذا ما نمر به اليوم ونحن على خارطة المحطات ،ذات الصلة بواقع يحتاج الكثير لنصل إلى مساحة رضى ، بعدما أنجزنا أشياء مهمة جداً ، خصوصا في ممر الإستثمار الشائك جداً ، والذي التزمنا فيه للشق المسؤول والضمير ، حيث لا مساومة ولا تنازلات ، حتى نضمن للنادي مساحة ثبات في الموارد على قادم السنوات ، من خلال واقع جديد ،انتصرت فيه أخلاق القرار وسلوك الروح ، حينما تكون مخولة للحديث عن أملاك نادي وكيان كبير