آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-11:19م

أخبار عدن


غرفة عمليات الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن تؤكد استمرار الحملات الرقابية وسرعة استجابة للبلاغات.

الخميس - 06 يونيو 2024 - 10:33 م بتوقيت عدن

غرفة عمليات الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن تؤكد استمرار الحملات الرقابية وسرعة استجابة للبلاغات.

عدن((عدن الغد))منير عبدالهادي

تقوم غرفة عمليات مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن بالتواصل المستمر مع مدراء فروع مكاتب الصناعة والتجارة في المديريات ومدير حماية المستهلك للاطلاع على سير النشاط اليومي والنزولات الميدانية والحملات الرقابية على المحلات التجارية والتسعيرات اليومية للحوم -الدجاج -الأسماك - الخضار والفواكة وللموادالغذائية.

وأكدت غرفة العمليات أنها مستمرة في تلقي البلاغات والشكاوى من المواطنين عبر الخط الساخن المجاني 8000183 , وعبر خدمة الواتساب 249730-02، وذلك بهدف رصد أي تجاوزات أو مخالفات تتعلق بالأسعار وجودة السلع المعروضة.

وأوضحت غرفة عمليات الصناعة والتجارة أنها تعمل جاهدة لضمان استقرار الأسعار وحماية المستهلكين من أي استغلال أو غش تجاري، مشيرة إلى أن الجهود المبذولة تأتي في إطار الحفاظ على السوق وضمان توفر السلع الأساسية بأسعار مناسبة وجودة عالية.

والجدير بالذكر بأن صباح يومنا هذا الخميس ٦ يونيو ٢٠٢٤م ، قامت نيابة الصناعة والتجارة بعملية إتلاف سبعة أطنان من الدجاج ومشتقات اللحوم والأجبان نتيجة سوء التخزين و354 كرتون أدوية منتهي الصلاحية في القضيتين الجنائية رقم (57) و(49) .

وتدعو غرفة العمليات جميع المواطنين إلى التعاون معها والإبلاغ عن أي تجاوزات قد تحدث في الأسواق، مؤكدة أن تفاعل المواطنين يلعب دورًا كبيرًا في نجاح الحملات الرقابية وضمان تطبيق القوانين بشكل صارم.

وتتقدم إدارة مكتب غرفة العمليات بالشكر الجزيل الى الأخ أ.وسيم العُمري ، مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ، على جهودة المستمرة في المتابعة وتذليل الصعوبات ومساندته الدائمة لتطوير العمل الرقابي واستقرار السوق المحلي رغم التحديات الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.