آخر تحديث :الخميس-20 يونيو 2024-08:29ص

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يزور مستشفى المدينة المركزي ويفتتح عدد من الأقسام

الأربعاء - 05 يونيو 2024 - 09:33 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يزور مستشفى المدينة المركزي ويفتتح عدد من الأقسام

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الأربعاء محافظ محافظة الضالع ، اللواء الركن علي مقبل صالح بمعية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور اياد صالح بزيارة إلى مستشفى الضالع المركزي بمنطقة جلاس ويفتتح عدد من الأقسام .

حيث طاف محافظ المحافظة في أروقة المستشفى والاقسام التي تم افتتاحها وتضم الطوارئ التوليدية وقسم الطوارئ العامة والمختبرات والعناية المركزة والصيدلة والرقود .وفي الوقت ذاته استمع محافظ المحافظة من مدير المستشفى الدكتور عبد الرحمن المحرابي إلى شرحا موجزا عن خطة الخدمات الطبية والعلاجية التي سوف تقدم للمواطنين في المستشفى والتخفيف من معاناة الناس في العلاج بالمحافظات الأخرى .

واعرب محافظ المحافظة عن سعادته الغامرة بما رأه من عمليات الإعداد والتجهيز لأقسام المستشفى الضالع المركزي ، باعتبار افتتاحه يمثل نقلة اضافية ونوعية في تقديم الخدمات الطبية بالمحافظة، مشيدا بجهود إدارة المستشفى والكوادر الطبية التي سوف تسهم في تقديم الرعاية الصحية للمرضى بشكل جيد.

هذا وأشاد مدير المستشفى المركزي الدكتور عبد الرحمن المحرابي، بجهود وزير الصحة العامة والسكان الدكتور بحيبح وكذلك محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ، في افتتاح المستشفى ، داعيا في الوقت ذاته المنظمات الدولية والإنسانية للتدخل بالمستشفى.