آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-04:06م

مجتمع مدني


إقامة ندوة بعنوان "الوضع الصحي في اليمن في ظل الأزمات والحروب"

الأربعاء - 05 يونيو 2024 - 03:12 م بتوقيت عدن

إقامة ندوة بعنوان "الوضع الصحي في اليمن في ظل الأزمات والحروب"

(عدن الغد) خاص:

يقيم المركز اليمني المستقل للدراسات الاستراتيجية، اليوم الأربعاء بتاريخ 5 يونيو 2024م ندوة تحت عنوان: "الوضع الصحي في اليمن في ظل الأزمات والحروب".
ويشارك في الندوة كلاً من:
د. علي حسن الخولاني، رئيس المركز اليمني المستقل للدراسات الاستراتيجية، عنوان البحث: الحالة الصحية في اليمن خلال الفترة 2015-2024، نظرة عامة.
أ. د. طاهر يحيى عيضة، أستاذ جراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية والعقم- كلية الطب جامعة ذمار، عنوان البحث: الوضع الصحي لمرضى الكلى والمسالك البولية والتناسلية والعقم وتأثُرها السلبي أثناء الحرب في اليمن.
أ. د. سمير عبدالغني طارش، استاذ علم الدم ونقل الدم- كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة صنعاء، عنوان البحث: الضحايا المنسيون: مرضى السرطان في المشهد الذي مزقته الحرب في اليمن.
أ. د. خالد عايض القديمي، رئيس ومؤسس قسم القلب في مستشفى فِشْتِل جِبِرْجِه في ولاية بافاريا بألمانيا الاتحادية، عنوان البحث: الوقاية من الأمراض أثناء الحروب وعدم الاستقرار.
د. محمد علي المقري، المدير التنفيذي لشركة هملايا الهند للخدمات الطبية- مدرب معتمد في جودة الرعاية الصحية الدولية، عنوان البحث: الحالة الصحية في اليمن: التحديات وآثار الأزمات والحروب.