آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-10:37م

أخبار عدن


مدير عام البريقة يشدد على استمرار حملة ضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية

الأربعاء - 05 يونيو 2024 - 02:34 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يشدد على استمرار حملة ضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية

عدن (عدن الغد) محمد القادري

شدد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، على إستمرار حملة ضبط وإغلاق جميع المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن لمزاولة إعمالهم التجارية في عموم مناطق المديرية.


جاء ذلك، خلال تواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، ممثلة بقسمي تراخيص المهن التجارية، وصحة البيئة، حملة إغلاق المحال التجارية المخالفة في المديرية.


وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة مواصلة تنفيذ أعمال الحملة في ضبط جميع المحال التجارية المخالفة عن سداد ما عليهم من الرسوم السنوية في إستخراج تراخيص مجددة لمزاولة أعمالهم أو تراخيص جديدة لفتح محلاتهم التجارية.


وأشار الدكتور الشوبجي، إلى أن تنفيذ الحملة - والمعززة بأفراد من الأجهزة الأمنية - تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية لتحصيل وتنمية الإيرادات المالية والعمل على تحسينها لما من شأنه إنجاز المشاريع ذات التمويل المحلي وتلبية الإحتياجات الأساسية لأهالي مديرية البريقة.


ودعا مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، مالكي وأصحاب المحال إلى سرعة السداد ما عليهم من رسوم مالية قانونية المتعلقة بمزاولة أعمالهم التجارية حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم.


هذا وقد أسفرت الحملة عن ضبط وإغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة في مختلف مناطق مديرية البريقة.