آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-07:06ص

أخبار وتقارير


وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 11:11 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني

عدن (عدن الغد) سبأ:

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، اللواء قائد عاطف، على سير العمل بمصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني، بالعاصمة الموقتة عدن، وابرز المعوقات التي تواجه سير العمل، والمعالجات المناسبة لها، والاحتياجات التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستوى العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع وكيل وزارة الداخلية، من رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل، الى شرح عن برنامج عمل فرق الحقائب المتنقلة التابعة للمصلحة، وسير إجراءات إصدار الهوية الوطنية بالبطاقة الذكية لعدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية.

واشاد اللواء عاطف، بجهود مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني من أجل خدمة المواطنين ..مؤكداً على أهمية الرفع من مستوى الأداء المهني للمصلحة ، بما يساهم في الارتقاء بالعمل بما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين باعتبار المصلحة إحدى أهم المصالح الحيوية والهامة..مجدداً حرص قيادة الوزارة بالنهوض بمستوى العمل بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ، وتقديم كافة الاحتياجات الأساسية لتحسين مستوى العمل، وتذليل الصعوبات وتسخير الامكانيات المتاحة في تحسين أداء المصالح المدنية.

وقام الوكيل عاطف ومعه رئيس المصلحة، بجولة في أرجاء المصلحة، للاطلاع على سير العمل بالادارات العامة بالمصلحة ..مشيدين بجهود قيادة وضباط وصف وكافة منتسبي المصلحة على جهودهم المبذولة.