آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-10:20م

أخبار المحافظات


استشارية حضرموت في زيارة لمطار سيئون الدولي وتطلع على متطلبات تطويره

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 06:33 م بتوقيت عدن

استشارية حضرموت في زيارة لمطار سيئون الدولي وتطلع على متطلبات تطويره

سيئون(عدن الغد)خاص:

زارت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، صباح اليوم، مطار سيئون الدولي، برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد، واطلعت على متطلبات تطويره وتعزيز قدراته.

وأثناء الزيارة تعرفت اللجنة على متطلبات تطوير المطار وتعزيز قدراته، وقد استمعت ك إلى المدير العام للمطار، الأستاذ علي باكثير، الذي قدم نظرة عامة عن عمل المطار والمشاريع المستقبلية والمشاريع التي تم تنفيذها خلال المدة السابقة والمزمع تنفيذها.

وأثناء الزيارة، ثمن رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد الجهود التي يبذلها فريق مطار سيئون الدولي، سواء في الجانب المدني أو الأمني، مشيدًا بمستوى الخدمة الممتازة التي يقدمونها والرضا الذي يعبر عنه المسافرون.

وأكد وكيل وادي حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عضو اللجنة المهندس هشام السعيدي، أن مطار سيئون الدولي كان الوحيد الذي لم يتوقف عن تشغيل رحلاته خلال الظروف الصعبة التي مر بها الوطن، وقد استمر في تقديم خدماته لجميع المواطنين.

كما تعرفت اللجنة على عدد الرحلات الجوية التي تم تنفيذها في الفصل الأول من العام، حيث بلغت 150 رحلة لأكثر من 9 آلاف مسافر، كما استمعت من مساعد متنبئ جوي من إدارة الأرصاد الجوية، حسن السقاف، ومدير إطفاء مطار سيئون، جمال باكثير، آلية عملهم وجاهزية المعدات.

وأكدت اللجنة في ختام الزيارة، أهمية تطوير المطار وتعزيز قدراته ليستمر في تلبية احتياجات المنطقة وتعزيز الربط الجوي بين حضرموت وبقية المدن والوجهات الدولية.