آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-04:16م

أخبار عدن


افتتاح مركز اورانج للاثاث و المفروشات الفاخرة محافظة عدن

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 03:09 م بتوقيت عدن

افتتاح مركز اورانج  للاثاث و المفروشات الفاخرة  محافظة عدن

عدن (عدن الغد) نائلة هاشم



افتتح صباح اليوم محلات اورانج للاثاث و المفروشات والمجالس الفاخرة الكائن على خط الكثيري بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن ،لصاحبه المالك المستثمر/ محمد عوض الصياغ.

وخلال حفل الافتتاح افاد مالك المشروع محمد عوض الصياغ ان مركز اورنج يعتبر المركز الاول في عدن حيث يتكون من ثلاث طوابق وعدد من الاقسام ، بالاضافة الى مساحة امامية وموقف للسيارات، علما بانه توجد لديهم فرعين في مديرية يافع .

مؤكدا ان مركز اورنج تم تجهيزها باحدث التجهيزات والمعدات ذات الخامات الراقية ، التي تحتوي على كل انواع الاثاث المنزلية والفندقية من غرف نوم و دواليب ومجالس عربية وديكور ... وغيرها وتعتمد على المنتج التركي الذي يشتهر بالجودة العالية والفخامة ، كذلك المنتج المحلي الذي ينافس بجودته المنتجات الخارجية.

مضيفا ان افتتاح مركز اورنج بمحافظة عدن في هذه المرحلة الاستثنائية التي تعيشها بلادنا ياتي في اطار حرص المستثمرين  واصرارهم في المساهمة بعملية التنمية  وفي الاستفادة من الفرص الاستثمارية  وما تبديه قيادة السلطة المحلية من تسهيلات لهم.

 مبشرا الى انه سيتم مراعاة الاوضاع الاقتصادية لسكان وخصوصا فئة الشباب في مدينة عدن من خلال الاعلان عن تخفيضات كبرى بمناسبة الافتتاح ، للمواد والاثاث المنزلية التركية والمحلية.

مشيدا بما لمسه من تعاون السلطات المحلية ممثله بمدير عام مديرية المنصورة احمد الداودي لما يقدمه من تسهيلات للمستثمرين.

داعيا رجال المال والاعمال  للاستثمار في مدينة عدن لما تمتلكه من ارض خصبة وامكانيات واسعة و تسهيلات من قبل الدولة و سلطاتها المحلية .

حضر الحفل عدد من رجال المال والاعمال والمستثمرين وعدد من الشخصيات الاجتماعية ولفيف من الاعلامين.