آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-09:22م

أخبار عدن


اللجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب تكرم وزير الدفاع الداعري بدرع الوفاء

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 09:52 م بتوقيت عدن

اللجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب تكرم وزير الدفاع الداعري بدرع الوفاء

(عدن الغد)خاص:

التقى معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، صباح اليوم، في مكتبه بمقر وزارة الدفاع بقيادات اللجنة العامة للاتصال والتواصل الجنوبي التي كرمته بدرع الوفاء بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة المؤقتة عدن.

وقام الإستاذ أحمد السليماني رئيس اللجنة والأستاذ معتز العيسائي نائب رئيس اللجنة والأمين العام الأستاذ أرسلان السقاف بمعية الاخوة اعضاء رئاسة اللجنة الأستاذ نبيل العبد الشعوي والأستاذ خلدون السباعي والأستاذ مأرب بن فريد بتسليم درع الوفاء لمعالي الوزير مقدرين الجهود المبذولة في تنفيذ قرارات الدمج لقيادات المقاومة الجنوبية في القطاعات العسكرية.

وتطرق الأخ أحمد السليماني بأهمية تفعيل هذا القرار التاريخي من خلال الدمج والذي مثل للشباب عامة وشباب الحراك والمقاومة نقلة نوعية في استيعاب الشباب بعد تعرضهم لسياسات النظام السابق من اعتقالات وتهميش وتصفيات وبمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن نجدها فرصة لتكريمكم بدرع الوفاء تقديراً لجهودكم في تنفيذ قرارات الدمج.

ومن جهته عبر وزير الدفاع عن شكره لهذا التكريم من اللجنة العامة للأتصال والتواصل لشباب الجنوب مشيداً بدور الشباب في هذه المرحلة مؤكداً إن الوزارة تولي الشباب اهتماماً بالغاً باستيعابهم وإتاحة الفرصة لهم في التأهيل والتدريب على طريق تحملهم المسؤولية في المستقبل

حضر التكريم اللواء الركن سند الرهوة ومدير مكتب وزير الدفاع اللواء الركن عبدالحكيم محمد الشعيبي.