آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-08:54م

رياضة


الوكيل باضاوي يلتقي اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت الثقافية ويبارك نجاح المرحلة التمهيدية

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 09:39 ص بتوقيت عدن

الوكيل باضاوي يلتقي اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت الثقافية ويبارك نجاح المرحلة التمهيدية

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

بارك وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي، نجاح التصفيات التمهيدية الأولية لبطولة كأس حضرموت الثقافية السادسة التي نظمت في ساحل وووادي حضرموت للأندية الرياضية على طريق التأهل لنهائيات النسخة الحالية 2024 والمقرر أن تحتضنها مدينة سيئون الشهر المقبل.

وجدد الوكيل باضاوي خلال لقائه اليوم رئيس وأعضاء اللجنة الرئسية لبطولة كأس حضرموت الثقافية اهتمام ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ودعمه المستمر للنشاط الرياضي والثقافي للبطولة على وجه الخصوص.

واطلع وكيل محافظة حضرموت من قيادة اللجنة على سير التحضيرات والإستعدادات الخاصة بتنظيم نهائيات النسخة السادسة بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت للتصفيات الأولية التي أقيمت في المكلا وسيئون وأثمرت عن تأهل 8 أندية أربعة من تصفيات الساحل ( التضامن والشعب والنخبة وسمعون) وأربعة من الوادي ( اتحاد حوره وشباب القطن وتعاون العقاد وسيئون)، وستخوض هذه الأندية الثمانية منافسات المرحلة الختامية لتحديد أبطال البطولة السادسة على كأس حضرموت الثقافية .

مشيراً إلى أهمية الاعتناء بمواصلة ورفع الأسس السليمة لإعداد الأسئلة النابعة من الثقافة الوطنية الحضرمية الأصيلة، مشدداً على الإعداد الجيد للحفل الختامي للمسابقة النهائية التي ستحتضنها مدينة سيئون بتقديم فقرات فنية نوعية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت الثقاغية للأندية خالد أحمد القحوم ونائبه صلاح سالم باوريز وأعضاء اللجنة.