آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:24م

رياضة


الطليعة و كوكب الى الدور الربع النهائي و العنبري اوسان يؤجل الدور القادم.

السبت - 01 يونيو 2024 - 10:12 م بتوقيت عدن

الطليعة و كوكب الى الدور الربع النهائي و العنبري اوسان يؤجل الدور القادم.

مودية (عدن الغد) عرفات سميح



ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة ذكرى الفقيد الركن القائد عبدالله الصبيحي رحمة الله تغشاه، الذي تقام برعاية كل الشرفاء و المحبين للفقيد تحت إشراف و تنظيم الكابتن اوسان العنبري للفرق الشعبية في مديرية مودية بمحافظة أبين.


الطليعة يكسب جوعر بهدفان مقابل هدف و يتأهل رسمياً الى الدور الربع النهائي، وفي المباراة الثانية تمكن كوكب من تجاوز فريق البقيرة بركلات ترجيحيّة بعد تعادلهم بالمباراة بتعادل الايجابي هدف بهدف و يتأهل رسمياً الى الدور الربع النهائي.

كما أجرى الكابتن اوسان العنبري بين الشوطين قرعة الدور القادم وهو دور الربع النهائي، حيث أجريت القرعة و انصدم الجبلة با الجسر و القادسية يضرب موعداً مع كوكب و الاهلي يلتقي بالطليعة و المنار و ريمان وجه لوجه.

كما تحدث الكابتن اوسان العنبري عن تأجيل الدور القادم وهو دور الربع النهائي الى بعد عيد الاضحى المبارك بعدة ايام، بسبب ضيق الوقت ودخول العشر المباركة.

كما قال العنبري بأن الدور النصف النهائي لاتوجد قرعة بل، " الفائز من مباراة الاهلي و الطليعة يواجه الفائز من مباراة القادسية و كوكب، بينما الفائز من مباراة الجبلة و الجسر يواجة الفائز من مباراة المنار و ريمان.