آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

رياضة


اتحاد الوادي سرحة يتوج بكأس بطولة الفقيد يسلم الاصبحي بفوزه على القرن برخمة بيافع

الجمعة - 31 مايو 2024 - 10:24 م بتوقيت عدن

اتحاد الوادي سرحة يتوج بكأس بطولة الفقيد يسلم الاصبحي بفوزه على القرن برخمة بيافع

يافع (عدن الغد) خاص



على ملعب صخرة الوادي مذبلة أقيم نهائي بطولة الفقيد يسلم الاصبحي عصر هذا اليوم الجمعة 31/5/2024 بين فريقي اتحاد الوادي سرحة وفريق القرن انتهت بفوز فريق الاتحاد بثناىية دون رد.

أدار المباراة الكابتن فهد زين محمد الاصبحي "الديزل" حكم ساحة ومعه على الخطوط كابتن ماهر محسن وكابتن ياسر صالح وكابتن زياد الحكيم حكما رابعا..

لعب فريق القرن بالقمصان الحمراء بقيادة كوتش الدوكي وساعده احمد علي ولعب الاتحاد بالقمصان الفسفورية بقيادة ابو يسلم الكابتن اكرم العاسلي.

ضربة البداية كانت للاتحاد ،حيث شهد الترم الاول سجال مع أفضلية للاتحاد توجت بهدف،حيث كانت كتيبة موسى مطيع ومعه البدر وصالح عاطف الذهاب الى منطقة عمليات نواف البدر،وواحدة خطيرة من هارون في الدقيقة ستة لم تكتمل ،هارون وكتيبته لم يستبقوا جهدا ،هنا نتوقف عند هدف في مرمى نواف عند الدقيقة سبعة اثر خطأ أسفر عن ضربة جزاء نفذها محمد الدهشلي بمهارة عالية،واحتفال الدهشلي على طريقته،هنا يستمر الضغط من صالح عاطف في التوزيع وإبراهيم صالح وايهاب الفهيم من العمق واستمرت هنا تسديدات صالح عاطف الخطير والانيق،محاولات عمار محسن وأحمد علي ورعد وشاكر في أكثر من مناسبة ومآزرتهم من الخلف المخضرم هارون لم تتوفق بشكل كان المتابعين با نتظاره،هناك لاعب يلعب في صفوف الاتحاد لفت أنظار كل المتابعين في الترمين حتى تم استبداله هوا اللاعب بدر الذي والمباراة بثلثي وقتها ،انيس منير وايهاب ايوب الأتيين من جبال الصحراء وولخ وهنا نذكر عمرو منير الذي لعب نهاية الشوط الثاني وكاد أن يأتي بهدف جميل..

عودة هنا إلى جو المباراة علي عبدالهادي الذي استطاع أن يوكد من اول المباراة إلى آخرها أنه دفاع منيع ،ورغم ذلك استطاع رفاق موسى مطيع زيارة مرمى نواف،الشوط الاول كان جميل وراىع واهدرت فيه فرص كثيرة من الجانبين كانت كرة اضاعها موسى نهاية الشوط الأول كانت ربما تكون تعزيزا..

الشوط الثاني وضربة بداية القرن وهنا واحدة من موسى على نواف وواحة جريىة جدا من هارون على عمر مختار ،هنا موسى هنا يسدد واحدة ،واحدة تأتي عند رعد أمام المرمى لم يستفد منها بالشكل المطلوب ،ثابت عبدالفتاح نزل متحرك ،هنا واحدة خطيرة من موسى أنقذها نواف،هنا سجال واحدة هنا خطيرة وواحدة خطيرة هناك،بدر الخطير يخرج وينزل حمدي حيث استطاع أن يحمي مركزه بشكل مستمر وفي بعض مناسبات هدد مرمى نواف البدر،طلوع احمد علي سكندر الذي بذل مجهود رغم أن الجماهير والمشجعين كانت تريد منه مستوى افضل،الخطورة الان عبر هارون مستمرة بعد كرة خطيرة لموسى ،سجال ناري جدا،وهنا أكثر من كرة يسددها هارون الخطير مثل الصواريخ تمر هنا وهناك على جنبات مرمى عمر مختار..

هنا وعلى مقربة من الدقائق الخمس والثلاثين ينفرد صالح عاطف ويرسلها لموسى المواجهة للمرمى وحدة يحطها تردها العارضة ثم يقوم بمهمة إعادتها المرمى صاحب الخبرة صالح عاطف هدفا ثانيا،لحظات يقادر صالح الملعب يستمر السجال حتى لفظت المباراة أنفاسها الأخيرة بفوز الاتحاد بثنائية دون رد لفريق القرن..

مبروك الاتحاد هارد للقرن.

كرم هارون هدافا بثلاثة عشر هدف

لا ننسى هنا كانت المباراة على انغام المتألق ابو فضل الاصبحي وأبو صبري الجردمي،تعايقا راىعا يليق بمباراة نهاىية.

كاس الوصيف للقرن ،شهايد للفرق المشاركة شهايد الإعلاميين والصحفيين،شكرا الداعمين والراعيين.

رئاسة نادي الضباب الشيخ نصر الجردمي كابتن محفوظ الجعوني اعلامي النادي فهيم الامير،عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة عبدالفتاح الجردمي،الكابتن زيد يسلم ابن الفقيد راعيا ومنظما..

نشكر الشيخ سلمان الرشيدي وأولاده على كل ما قدموه لانجاح البطولة ،كابتن محمد علوي الرماعي ،الامني عادل عبدالله الاصبحي،ابناء منطقة مذبلة جميعها ،الشيخ فؤاد عوض الاستاذ صالح محمد سعيد العمري واولاد الشيخ صالح زين العمري..

والجميع دون استثناء.

رحمة الله تغشاه ابو باسل..

والى اللقاء بمناسبات قادمة.