آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


ثمان سنوات من العطاء والتميز.. مدرسة البحر العربي الأهلية تكرم أوائل الطلاب

الخميس - 30 مايو 2024 - 10:46 م بتوقيت عدن

ثمان سنوات من العطاء والتميز.. مدرسة البحر العربي الأهلية تكرم أوائل الطلاب

شبوة (عدن الغد) خاص



- بحضور عدداً من الشخصيات الاجتماعية واولياء الأمور تشرُّفت مدرسة البحر العربي الأهلية بتنظيم حفل تكريم طلابها الأوائل صباح يومنا هذا الخميس الموافق 2024/5/30م للاحتفاء بإنجازات ومجهودات مُعلمي وطلاب مدرسة البحر لعربي الأهلية للتعليم الأساسي للعام الدراسي 2023/2024م حيث كان الحفل بمثابة تقدير للتميز ضمن العملية التعليمية.

- افتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم وحديث نبوي شريف وكلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة، الذي أشاد بالمعلمين الذين يشكلون حجر الأساس في بناء جيل متعلم وواعد. كما نوه إلى الدور الهام الذي يقوم به الطلاب في إثراء البيئة التعليمية بحماسهم ورغبتهم في التعلم.

- تلا الافتتاح عدة فقرات، منها كلمة مدير المدرسة ، وتكريم أوائل المدرسة، وتكريم الطلبة المثاليين وبعض اولياء أمور الطلبة المتميزين مما أضاف أجواءً من البهجة والفخر بين الحاضرين. كما تم تقديم شهادات التقدير والجوائز للمعلمين والطلاب الذين أظهروا تفوقًا ملحوظًا خلال العام الدراسي.

- أثنى الضيوف الكرام من أولياء الأمور على الجهود الكبيرة المبذولة وأكدوا على أهمية استمرار دعم التعليم وتنمية مهارات الأجيال الصاعدة.

- وفي ختام الحفل، جرى التقاط الصور الجماعية للمحتفى بهم والحاضرين، لتدوين هذه الذكريات الجميلة لاستخدامها في مختلف الوسائط التعليمية والإعلامية.