آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


إدارة المرأة والطفل بانتقالي تبن تنظم لقاء تشاوري بالناشطات السياسيات بالمديرية

الخميس - 30 مايو 2024 - 10:39 م بتوقيت عدن

إدارة المرأة والطفل بانتقالي تبن تنظم لقاء تشاوري بالناشطات السياسيات بالمديرية

لحج (عدن الغد) حكيم الشبحي



تحت رعاية قيادة انتقالي لحج وبحضور رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن المناضل محمد سالم الوعل نظمت إدارة المراة والطفل في انتقالي المديرية الاستاذة فيتنام العلوي صباح اليوم الخميس 30مايو 2024م جلسة نقاشية بالناشطات السياسيات في المديرية .

وتركزت محاور النقاش حول عدد من الجوانب الهادفة إلى خلق وعي لدى المجتمع عن قضيته العادلة وعن الانجازات المحققة و طرق الحفاظ عليها و مواجهة الحملة المسعورة التي تشنها وسائل الإعلام المعادية للشعب الجنوبي التي تسعى الى الاستنقاص من انتصاراته الوطنية

وفي بداية الجلسة رحب الوعل بالناشطات المشاركات مشيدا بعقد مثل هذه اللقاءات التشاورية وإشراك المرأة في العمل السياسي لما لها من دور نضالي مشرف في كافة مراحل الثورة الجنوبية .
مستعرضا الوضع السياسي واهم المنعطفات السياسية والمؤامرات التي تتعرض لها قضية شعب الجنوب وأبرز النجاحات التي حققتها قيادة الجنوب السياسية بقيادة القائد عيدروس الزبيدي .

الاخت فيتنام العلوي مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي تبن رحبت خلال كلمتها بالحاضرين في هذا اللقاء التشاوري من الناشطات السياسيات في المديرية لتبادل الآراء والأفكار بما يخدم شعب الجنوب و قضيته .
مستعرضه المراحل النضالية للمرأة الجنوبية منذ المراحل الأولى لانطلاقة الثورة
داعية المشاركات إلى تكثيف جهودن بين أوساط المجتمع ودحض الادعاءات الباطلة التي يروج لها أعداء القضية الجنوبية باعتبارهن الركيزة الأساسية في المجتمع

هذا وقد تم الاستماع خلال اللقاء لمداخلات الناشطات ورؤيتهن السياسية لما وصلت له القضية الجنوبية بقيادة القائد عيدروس الزبيدي واستعرضن اهم القضايا التي تعاني منها المرأة في المديرية وكيفية المساعدة في حلها .