آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-09:13ص

رياضة


امين عام اتحاد الكرة بابين يؤكد إقامة تصفيات دوري الدرجة الثالثة لأندية أبين في وقتها المحدد

الخميس - 30 مايو 2024 - 09:13 م بتوقيت عدن

امين عام اتحاد الكرة بابين يؤكد إقامة تصفيات دوري الدرجة الثالثة لأندية أبين في وقتها المحدد

ابين (عدن الغد) احمد الحامدي



صرح امين عام اتحاد الكرة بابين الكابتن / عارف الوادي عن انطلاق منافسات تصفيات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية أبين لموسم 2023/2022م في موعده المحدد يوم السبت المقبل وفي جميع تجمعات المحافظة (زنجبار _الدلتا_المنطقة الوسطى ).


حيث أكد امين عام اتحاد الكرة بابين الكابتن / عارف الوادي ان الترتيبات جاهزة لانطلاق قطار دوري الثالثة الذي غاب لسنين طويلة وان محافظة أبين متشوقة لهذا الحدث الرياضي الهام الذي ينتظره الجميع والذي من خلاله سيكون سلم عبور الأندية الى مصاف دوري الدرجة الثانية.


واضاف "الوادي" أن الفرع جاهز لاستضافة التصفيات في جميع تجمعاته الثلاثة حسب قرار الاتحاد اليمني لكرة القدم في انطلاق التصفيات وفي وقتها المحدد كما جرت في مختلف المحافظات اليمنية التي دشنت تصفيات دوري الدرجة الثالثة في الاسبوع الماضي.


واشار "الوادي" في تصريحه على جميع الأندية الالتزام بلوائح وقوانين الاتحاد والشروط التي تم توضيحها في الاجتماع الفني وطالب الأندية أن تتعاون مع الفرع في تصفيات دوري الدرجة الثالثة وان تكون عوناً في تسهيل مهام عمل اللجنة المنظمة للبطولة والالتزام والتقيد بكل ضوابط واللوائح الاتحاد متمنيا التوفيق والنجاح للجميع .