آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


برعاية محافظ أبين.. مركز (أبين) الإعلامي يكرم (22) من قدامى الصحفيين في المحافظة

الخميس - 30 مايو 2024 - 09:08 م بتوقيت عدن

برعاية محافظ أبين.. مركز (أبين) الإعلامي يكرم (22) من قدامى الصحفيين في المحافظة

أبين(عدن الغد)سبأ

في اطار فعاليات اليوم العالمي لحرية الصحافة وتحت رعاية كريمة من محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ/مهدي محمد الحامد كرم مركز أبين الإعلامي صباح اليوم الخميس بزنجبار (22) من قدامى الصحفيين في المحافظة.

و أشاد الأمين العام للمجلس المحلي الحامد بالدور الذي بات يلعبه مركز ( أبين ) الإعلامي في مجال النشر وتركيزه على الجوانب الإنسانية التي تمس حياة الناس في المحافظة. والاهتمام والرعاية بصحفيي المحافظة .

وعبر مدير إعلام أبين د. ياسر باعزب عن سعادته باللقاء بقدامى الصحفيين الذين كانوا أساتدة الإعلام في المحافظة، شاكراً مركز ( أبين ) الإعلامي على هذه اللفتة الكريمة تجاه كوكبة من أبرز صحفيي المحافظة.

وتحدث رئيس المركز أ. منصور بلعيدي عن أهمية فكرة التكريم التي تبناها المركز للفت النظر لهذه الكوكبة من الصحفيين الذين أفنوا معظم حياتهم في العمل الصحفي حتى يتسنى للأجيال الحالية والقادمة معرفة رصيدهم الزاخر في مجال الإعلام والصحافة ..

موضحاً أن هذا التكريم المتواضع في نسخته الثانية يأتي عرفاناً بدور أرباب الحرف وقادة الكلمة وزملاء المهنة الذين اجترحوا مئآثر رائعة في مسار العمل الإعلامي فكانوا نجوماً مضيئةً في سماء الوطن، شاكراً لكل من ساهم في إنجاح حفل التكريم.

وعبر الصحفيون المكرمون عن عظيم شكرهم وامتنانهم للقائمين على مركز ( أبين ) الإعلامي وكل من ساهم في تنظيم الإحتفال الذي وصفوه بلفتة وفاء في زمن يعز فيه الوفاء.

حضر الحفل التكريمي مستشار محافظ أبين للشؤون التعليمية والتربوية بالمحافظة الشيخ/ علي خضر ناصر مجمل ومدير إعلام زنجبار . خالد دهمس وعدد من مراسلي القنوات الفضائية.