آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-12:12م

رياضة


و دياً : بنا المخزن يتخطى الفجر الجديد بهدفين نظيفين استعداداً لدوري أندية الدرجة الثالثة بأبين

الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 07:27 م بتوقيت عدن

و دياً : بنا المخزن يتخطى الفجر الجديد بهدفين نظيفين استعداداً لدوري أندية الدرجة الثالثة بأبين

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء



في إطار المباريات الودية التي يجريها الفريقان استعداداً لدوري الدرجة الثالثة لأندية أبين - فريق بنا المخزن يتخطى نظيرة الفجر الجديد بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الفجر الجديد الكود الترابي .
حيث شهد الشوط الأول بين لاعبي الفريقين ضياع فرص كثيرة من إقدام مهاجمي الفريقين ولم يستفد مهاجمي الفريقين من هذة الفرص الضائعه داخل منطقة الجزاء -لينتهي بالتعادل السلبي .
وفي بداية الشوط الثاني بعد إن أجرى مدرب الفريقين تغييرات في الخطوط حيث كانت الأفضلية لفريق بنا المخزن الذي وصل إلى منطقة جزاء الفجر الجديد الذي تحسن ادئة ونشط خط هجومه وصمد خط دفاعه ففي الدقيقة 17. من كرة عكسية تصل لاقدام مهاجم المخزن رائد احمد الذي سددها قوية في شباك ابوبكر القرشي مسجلاً اول اهدف المباراة لفريق بنا المخزن - واستمر الفجر الجديد على الهجمات المرتدة لكن كانت مقطوعه من إقدام مدافعي فريق بنا المخزن واستمر اللعب في تبادل الهجمات حتى الدقيقة 25 سنحت فرصة انفرادية لمهاجم بنا المخزن يوسف حسني واسكنها في شباك مرمى الفجر الجديد الهدف الثاني حاول الفجر الجديد تقليص الفارق لكن لم يكن بمقدورة واستمر اللعب سجالاً حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق بنا المخزن بهدفين مقابل لاشيء .

أدار المباراة

صبري بامطيرة / حكم الساحة.
وعلى الخطوط الحكمان .
ياسر باجامزة
أكرم شعيب .
كان مؤفقاً.