آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:32ص

أخبار المحافظات


مدير عام التربية الشاملة بوزارة التربية يزور ثانوية الصم والبكم بوادي حضرموت ويلتقي المجلس التنسيقي لجمعية ذوي الإعاقة

الإثنين - 27 مايو 2024 - 11:36 م بتوقيت عدن

مدير عام التربية الشاملة بوزارة التربية يزور ثانوية الصم والبكم بوادي حضرموت ويلتقي المجلس التنسيقي لجمعية ذوي الإعاقة

((عدن الغد))خاص:

من الإعلام التربوي
تفقد أ. عبدالله أحمد باجري مدير عام الإدارة العامة للتربية الشاملة بوزارة التربية والتعليم صباح أمس الأحد ثانوية الصم والبكم بوادي حضرموت.. وخلال الزيارة أطلع على سير العملية التعليمية خلال العام الدراسي واختبارات مرحلة النقل لنهاية العام الدراسي بالثانوية وسط تفاعل وفرحة كبيرة من قبل الطلاب والهيئة التعليمية بالثانوية بهذه الزيارة.
وخلال الزيارة وجه الأستاذ عبدالله باجري كلمة للطلاب بلغة الإشارة حثهم فيها على التركيز والاجتهاد في اختباراتهم لتحقيق التفوق الدراسي ومواجهة الصعاب لتحقيق الأهداف المرجوة وان يكونون عنصراً اساسياً وفاعلاً في المجتمع.

وأطلع مدير عام الإدارة العامة للتربية الشاملة باجري خلال الزيارة على أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العملية التعليمية بالثانوية والتهيئة والاستعدادات لاختبارات شهادة الثانوية العامة المقبلة " مؤكداً دعم قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزير التربية والتعليم أ. طارق سالم العكبري والإدارة العامة للتربية الشاملة بالوزارة لمدارس الصم والبكم ومساعدتهم وتذليل الصعاب التي تواجههم في تأدية رسالتهم السامية وتقديم لهم كل الرعاية والاهتمام... مقدماً الشكر والتقدير لإدارة ومعلمي ثانوية الصم والبكم على جهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية بالثانوية.

من جانبٍ آخر التقى مدير عام الإدارة العامة للتربية الشاملة أ. عبد الله أحمد باجري خلال الزيارة بقيادة المجلس التنسيقي لجمعية ورعاية ذوي الإعاقة بوادي حضرموت, مطلعاً منهم الى أهم الخدمات التي يقدمها المركز لطلاب وطالبات الصم والبكم بمدارس وادي حضرموت.. مقدماً لهم كل الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة في تقديم الخدمات والرعاية لهذه الشريحة وتوفير لهم بيئة تعليمية جيدة لمواصلة تعليمهم واشراكهم في المجتمع وحصولهم على جميع حقوقهم .