آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:09ص

رياضة


شباب رصُد يفوز على النجم الأحمر الفلساني بهدفين نظيفين

الإثنين - 27 مايو 2024 - 10:53 م بتوقيت عدن

شباب رصُد يفوز على النجم الأحمر الفلساني بهدفين نظيفين

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي



حقق الليث الأبيض فريق شباب رصُد فوزاً مستحقاً على النجم الأحمر الفلساني بهدفين دون مقابل في المُباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الصفأة الذي تم إنشائه على نفقة أهالي المنطقة وبدعم من رجل الخير والعطاء الشيخ أمين حيدرة أبو أسامة .

وجاءت بداية الشوط الأول من المُباراة سريعة من الطرفين وكان الليث الأبيض شباب رصُد البادئ في تشكيل الخطورة على مرمى النجم الأحمر الفلساني، حيث شن لاعبوه العديد من الهجمات الخطرة على مرمى النجم والتي أثمرت جلياً في الدقيقة (39) تسجيل الهدف الأول من طرف المهاجم محمد خضر الصامتي.

وشهدت الدقائق المتبقية من عمر المُباراة الأول لعباً مفتوحاً من جانب الفريقين، وتبادلا الطلعات الهجومية لكنها خلت من الخطورة ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من المواجهة بتقدم الليث بهدف .

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن مجريات الحصة الأولى من حيث الأداء والنتيجة حيث سعى النجم الأحمر إلى تعديل الكفة ولم يتوفق حينها وفي الجانب الآخر تفوق الليث بتعزيز النتيجة بهدف ثاني حمل توقيع نجمه المتألق أحمد زكي، وبهذا الفوز منح الليث الأبيض العبور إلى اللقاء النهائي لمقابلة فريق مايو الأربعاء القادم على كأس إفتتاحية المناسبة.