آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:43م

أخبار وتقارير


المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد دائرة الخدمات الطبية العسكرية

الأحد - 26 مايو 2024 - 05:53 م بتوقيت عدن

المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد دائرة الخدمات الطبية العسكرية

(عدن الغد)خاص:

تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، ومعه رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، اليوم، دائرة الخدمات الطبية ومستشفياتها الميدانية.

واطلع المفتش العام على سير العمل في الدائرة والمستشفى العسكري والمركز الطبي التابع له، واستمع من القائمين على هذه المرافق على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من منتسبي القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين.

كما طاف اللواء القميري ،بأقسام المستشفى العسكري والمركز الطبي، واستمع من الكادر الطبي والإداري في المستشفى لشرح عن الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى، ونوعية العمليات الكبرى التي يتم إجراؤها.

وشدد القميري على أهمية بذل مزيد من الجهود لتطوير الأداء وتفعيل النظام الالكتروني للارتقاء بأداء المستشفيات وصيانة أجهزتها الطبية لتقوم بالدور المأمول في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لأبناء القوات المسلحة والمواطنين.

من جهته، أكد اللواء الفقيه على تحويل مخرجات المؤتمر الطبي الأول الذي انطلق أمس في مأرب، إلى واقع عملي، ووضع الخطط للمدى البعيد حتى يصل الجميع بالخدمات الطبية إلى تحقيق حلم المدينة الطبية المتطورة.

وشدد الفقيه، على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى، وتوفير أفضل رعاية صحية لهم ولأسرهم، بما يتناسب مع التضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما أكد مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن داوود يحيى داوود، حرص قيادة وزارة الدفاع على دعم وتعزيز الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى في المستشفيات العسكرية، لافتًا إلى خطط تطوير وتحديث المستشفيات العسكرية في مختلف المحافظات.