آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


تنفيذية جحاف تعقد اجتماعها الدوري وتناقش الآليات الممكنة لتفعيل العمل التنظيمي والسياسي والإعلامي في هذه المرحلة

السبت - 25 مايو 2024 - 05:52 م بتوقيت عدن

تنفيذية جحاف تعقد اجتماعها الدوري وتناقش الآليات الممكنة لتفعيل العمل التنظيمي والسياسي والإعلامي في هذه المرحلة

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت صباح اليوم السبت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر مايو الجاري ،وذلك في مقرها الرئيسي بعاصمة المديرية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ علي ناشر حسن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي جحاف، تم استعراض التقارير الدورية لعملها خلال شهر مايو الجاري ،وسبل تنفيذها وفقا لخطتها السنوية المقرة في بداية العام 2024 م.

كما استعرض الأجتماع الوضع السياسي على الصعيد العام للمجلس الانتقالي وحجم التحديات الممنهجة التي تعترض عمل سير نجاح المجلس ومحاولة اضهار عجزه امام توفير الخدمات الضرورية للناس في مختلف محافظات الجنوب كالكهرباء وغيرها في العاصمة عدن على وجه التحديد ،ناهيك عن المواجهات العسكرية التي تخوضها وحداتنا العسكرية في مختلف جبهات القتال الواقعة في المناطق الحدودية للجنوب مع الحوثيين .
كما ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في اجتماعها الدوري ايضآ، الهجمة الإعلاميةالشرسة التي تستهدف من خلالها المجلس الانتقالي وقياداته، مقرا نحوها ضرورة تعزيز العمل الإعلامي والسياسي معا، لمواجهة تلك الحملات التحريضية المضادة للتوجهات العامة للمجلس.

وفي ختام الاجتماع اقرت الهيئة عدد من التوصيات الداخلية لعمل الاقسام وتفعيل ادائها خلال المرحلة القادمة.