آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


نائب مدير عام مصلحة الضرائب بلحج لـ(عدن الغد): ندعو رئاسة المصلحة إلى تقديم الدعم اللازم لفرع لحج

السبت - 25 مايو 2024 - 05:47 م بتوقيت عدن

نائب مدير عام مصلحة الضرائب بلحج لـ(عدن الغد): ندعو رئاسة المصلحة إلى تقديم الدعم اللازم لفرع لحج

(عدن الغد)خاص:

دعا الأستاذ يسلم حسن عوض نائب مدير عام مصلحة الضرائب بمحافظة لحج رئاسة المصلحة إلى تقديم الدعم اللازم لفرع المصلحة بلحج، حيث طالب باستكمال تأثيث مكتب الضرائب م/ لحج وعدم تأخير صرف مرتبات الموظفين.

كما طالب رئاسة المصلحة بتوفير مولد كهربائي للمكتب، حيث يعاني الموظفون من انقطاع التيار الكهربائي باستمرار، الأمر الذي يعطل من تنفيذ العمل على الوجه المطلوب.

وأوضح الأستاذ يسلم حسن عوض أن مكتب الضرائب في محافظة لحج حقق زيادة في الإيرادات عن العام الماضي، وذلك لبذلهم جهوداً مضاعفة في ظل وضع يفتقر فيه المكتب إلى كثير من المستلزمات والتأثيث.

ولفت الأستاذ يسلم حسن عوض إلى أن المكتب لديه كثير من الطموحات لتحسين مستوى الأداء لزيادة الإيرادات وصولاً إلى ربط الموازنة.

وأشاد الأستاذ يسلم حسن عوض بالدعم الذي تقدمه رئاسة المصلحة وتعاونها في تسهيل مهام المكتب من خلال تقديم الدعم اللازم، وتمنى زيادة هذا الدعم لما له من أهمية في زيادة الإيرادات.

ووجه الأستاذ يسلم حسن عوض شكره وتقديره للدكتور جمال سرور رئيس مصلحة الضرائب والأستاذ اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج ووزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية على إنجازهم كشوفات العلاوات السنوية للموظفين، وعلى تعاونهم الدائم مع مكتب الضرائب م/ لحج.


*من عارف الضرغام وقيصر ياسين
ت/ باسل الوحيشي