آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-03:59م

أخبار المحافظات


تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعها الدوري الأول وتؤكد على العمل المشترك لتحسين الأداء

السبت - 25 مايو 2024 - 02:47 م بتوقيت عدن

تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعها الدوري الأول وتؤكد على العمل المشترك لتحسين الأداء

(عدن الغد)خاص:

عقدت الدائرة التنظيمية لمؤتمر حضرموت الجامع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول، برئاسة رئيس الدائرة الأستاذ محسن سالم نصير .

وفي مستهل الاجتماع أوضح الأمين العام المساعد لشؤون مديريات الساحل والهضبة الأستاذ وديع أحمد جوبان , أهمية نشاط الدائرة، كعصب رئيس في متابعة سير عمل مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات، وتنفيذ خططها وتقييم أدائها، مشيرًا إلى أن الأمانة العامة ستكون إلى جانب الدائرة التنظيمية في تنفيذ كافة مهامها.

فيما أكد عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة السياسية الأستاذ محمد عبدالله الحامد، أهمية توحيد الجهود، وخلق التكامل بين دوائر الأمانة العامة ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات، والعمل المشترك، و بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف وسياسة مؤتمر حضرموت الجامع, القائمة على التوافق .

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا ذات العلاقة بالعمل التنظيمي والإداري، واستعراض خطة الدائرة خلال الفترة القادمة، وتوزيع المهام بين أعضائها .

كما تطرق الاجتماع إلى التصورات الأولية بشأن القيام بنزولات ميدانية على مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات، و تنفيذ لقاء تدريبي موسع بمشاركة إدارات الهيئات التنفيذية ولجانها مع نظرائهم من رؤساء دوائر الأمانة العامة، بهدف تعزيز التنسيق المتواصل، بما يلبي التطلعات المشروعة وتحقيق الرؤية الشاملة والموحدة التي تضمنتها مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع المتوافق عليها من جميع أطياف حضرموت المدنية والقبلية ومكوناتها السياسية، والعمل على رفع وتيرة مستوى الأداء، واستيعاب متطلبات المرحلة واستحقاقها .